شاهد.. ملخص لمسات محمد صلاح أمام لاتسيو.. هدفين وصاروخية

الأربعاء، 05 أبريل 2017 12:28 ص
شاهد.. ملخص لمسات محمد صلاح أمام لاتسيو.. هدفين وصاروخية محمد صلاح فى مباراة لاتسيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم الدولى المصرى محمد صلاح، نجم فريق روما الإيطالى، أداء جيد فى الفوز الذى حققه "الجيالوروسى" فى "ديربى العاصمة" بنتيجة 3/2، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن مرحلة الإياب للدور نصف النهائى من كأس إيطاليا.

وسجل محمد صلاح الهدفين الثانى والثالث لصالح نادى العاصمة الإيطالية فى الدقيقتين 66 و90 من زمن المباراة، كما سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 82 إلا أن حارس لاتسيو نجح فى التصدى لها بأقدامه.

وتعد هذه الثنائية هى الأولى التى ينجح فيها محمد صلاح بهز شباك لاتسيو منذ بدء مشواره الاحترافي فى إيطاليا وبالتحديد مع ناديي فيورنتينا وروما، حيث خاض النجم المصرى 4 مواجهات سابقة منها 3 بقميص "الذئاب" لم يسجل فيها أى أهداف.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 14 هدفا خلال مشاركته فى 33 مباراة مع روما بالموسم الحالى فى جميع البطولات، بإجمالى 2509 دقيقة، بالإضافة إلى 11 تمريرات حاسمة.

يذكر أن محمد صلاح حصل على أفضل تقييم بين لاعبى روما أمام لاتسيو من خلال شبكة "هو سكورد" الإنجليزية بحصوله على 8.3 درجة، كما يعد محمد صلاح ثانى أفضل لاعبى المباراة بعد الصربى ميلينكوفيتش الذى حصل على 8.4 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة