تفاصيل ضبط محاسب فى جهاز أملاك المجتمعات العمرانية بالإسكندرية بتهمة الرشوة

الأربعاء، 05 أبريل 2017 06:02 م
تفاصيل ضبط محاسب فى جهاز أملاك المجتمعات العمرانية بالإسكندرية بتهمة الرشوة حبس - أرشيفية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، برئاسة اللواء عمرو الشوبكشى، القبض على محاسب بجهاز حماية أملاك هيئة المجتمعات العمرانية، متورطًا بتقاضى رشوة مالية من أحد الأشخاص، مقابل تحويل أرض يملكها إلى أرض مبانى.
 
كانت تحريات هيئة الرقابة الإدارية، التى أشرف عليها العميد وائل أمين، أثبتت قيام "أ.م" محاسب الجهاز، بطلب رشوة مالية من أحد الأشخاص يمتلك 3 فدادين ونصف بمنطقة برج العرب، مقابل تحويلها من زراعية إلى أرض مبانى.
 
عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد عثمان، ضابط الرقابة الإدارية، من ضبط المتهم، وهو يتقاضى مبلغ 50 ألف جنيه، من أصل 320 ألف جنيه، هى الرشوة المتفق عليها، داخل أحد المطاعم بمنطقة الداون تاون فى الإسكندرية وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

omar mahmoud

لصوص الوطن

أتمنى أن تكون العقوبه مشدده على المرتشين وتصل إلى حكم المؤبد والفصل من العمل فقد أصبحت الرشوه حق مستباح لأصحاب النفوس المريضه فبسبب الرشوه تتعطل المصالح لمستحقيها وتيسر لأشخاص عاشوا على النصب والضلال من أصحاب المال الحرام فاقاموا المبانى المخالفه وكان الضحيه هو المواطن البسيط فأين القانون من هؤلاء اللصوص الذين ينهبون أموال الناس فى وضح النهار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة