انتعاشة تنتظر المحترفين فى الميركاتو الصيفى.. روما يفتح المزاد على محمد صلاح بـ40 مليون يورو.. ليفربول يراقب رمضان صبحى.. وتشيلسى وقطبا مانشستر على قائمة انتظار "العفيجى"

الأربعاء، 05 أبريل 2017 06:53 م
انتعاشة تنتظر المحترفين فى الميركاتو الصيفى.. روما يفتح المزاد على محمد صلاح بـ40 مليون يورو.. ليفربول يراقب رمضان صبحى.. وتشيلسى وقطبا مانشستر على قائمة انتظار "العفيجى" رمضان صبحى ومحمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسابيع قليلة تفصلنا عن انطلاق سوق الانتقالات فى أوروبا، وبتلك المناسبة بدأت وسائل الإعلام فى القارة العجوز فى الحديث عن مستقبل سفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية الأوروبية، بعدما نجحوا فى لفت الأنظار نتيجة مستوياتهم الرائعة التى ظهروا عليها طوال الفترة الماضية.

 

محمد صلاح

البداية مع محمد صلاح، حيث كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن نادى روما الإيطالى قد يوافق على بيع لاعبه المصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدت العديد من الأندية رغبتها فى التعاقد مع اللاعب.

 

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن إدارة روما قد توافق على رحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تلقيها عرضًا يصل إلى 40 مليون يورو.

 

وكانت تقارير صحفية إيطالية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى إنتر ميلان يتطلع للحصول على خدمات محمد صلاح فى الميركاتو الصيفى المقبل، نظير مبلغ يتراوح ما بين 40 – 45 مليون يورو.

 

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع روما، كان آخرها فى مباراة لاتسيو التى أقيمت مساء أمس بملعب "الأولمبيكو" فى إياب نصف نهائى كأس إيطاليا، والتى انتهت بفوز روما بنتيجة 3 -2، حيث سجل "الفرعون المصرى" هدفين من أهداف روما الثلاثة.

 

رمضان صبحى

دخل رمضان صبحى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى ستوك سيتى الإنجليزى، دائرة اهتمامات نادى ليفربول تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وذكر موقع "bleacher report" الإنجليزى أن ليفربول يتابع حاليًا رمضان صبحى خلال مشاركته فى مباريات ستوك سيتى، فى محاولة لتقييم اللاعب قبل اتخاذ قرار التعاقد معه.

 

وأضاف أن رمضان صبحى الذى يطلق عليه المصريون لقب "ميسي"، ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الإنجليزية على غرار تشيلسى ومانشستر سيتى ومانشستر يونايتد، موضحاً أن اللاعب يستعد للزواج خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدت خطيبته استعداداها للانتقال إلى إنجلترا والدراسة هناك بعد زواجهما. وكان رمضان صبحى انضم لصفوف ستوك سيتى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من النادى الأهلي.

 

ويقدم رمضان صبحى مستويات رائعة مع نادى ستوك سيتى، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب مما دفع الصحف الإنجليزية لوصفه بـ"الساحر".

 

وغاب رمضان صبحى عن المشاركة فى مباراة ستوك سيتى وبيرنلى، التى أقيمت مساء أمس بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بهزيمة ستوك سيتى بهدف دون مقابل. وفضل مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى إراحة رمضان صبحى، استعدادًا لمواجهة ليفربول فى الجولة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة