أكرم القصاص - علا الشافعي

"النعيم" للاستثمار: إقبال مصرى وخليجى على المشاركة فى صندوقنا العقارى

الأربعاء، 05 أبريل 2017 01:40 م
"النعيم" للاستثمار: إقبال مصرى وخليجى على المشاركة فى صندوقنا العقارى جانب من مؤتمر شركة النعيم
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين شبكشى، رئيس مجلس إدارة شركة النعيم القابضة للاستثمارات، إن الشركة تطلق  استثمارات فى مصر والخليج، لافتا إلى توجه الشرجة للاستثمار فى مصر يرجع لأن مصر على مشارف طفرة كبيرة فى الاستثمار، مشيرا إلى طرح الشركة لأول صندوق استثمار عقارى يُعد الطرح الأول فى مصر لهذا النوع من الصناديق.

 

بدوره قال الشريف وهدان، العضو المنتدب لشركة نعيم لإدارة صناديق الاستثمار، إن هناك أقابل على الاستثمار بالصندوق الخاص بهم من مؤسسات مصرية وخليجية، مشيرا إلى أن الشركة تدرس القيد المزدوج فى مصر والإمارات، وأسواق الخليج.

 

وأشار إلى أن الشركة قامت بتوقيع مذكرات تفاهم بالاسعار الخاصة بالعقارات التى سيتم الاستحواذ عليها وكذلك موعد السداد منذ عام، وفور اكتمال الصندوق سوف يتم استكمال هذه التعاقدات.

 

بدورها قالت أمنية قلج الرئيس التنفيذى للاستثمار بشركة النعيم القابضة للاستثمار، إنه حاليا يتم دراسة صناديق أخرى تقدم ميزات استثمارية جديدة فى مصر، مشيرة إلى أن تجربة صناديق  الاستثمار العقارى تحقق نجاح كبير فى العالم، وتمتلك أكبر المبانى، مشيراً إلى أنهم قاموا بتمصير تجارب العالم لتناسب السوق المصرى.

 

من ناحيته قال يوسف الفأر، الرئيس التنففيذى لشركة النعيم القابضة للاستثمار، إن ضريبة الارباح الرأسمالية تم طرح ضريبة الدمغة بدلا منها، وهذه الضريبة موجودة داخل أسواق أخرى بالعالم ومن الممكن أن تكون بإرقام أكبر، مشيراً إلى أن السوق استوعب هذه الضريبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة