المطرب العالمى نيك جوناس نجم سابع ليالى مهرجان موازين الدولى

الأربعاء، 05 أبريل 2017 12:13 م
المطرب العالمى نيك جوناس نجم سابع ليالى مهرجان موازين الدولى نيك جوناس
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحيى المطرب نيك جوناس الليلة السابعة من مهرجان موازين الدولى ليلة 18 مايو المقبل على مسرح السويسى بالعاصمة المغربية الرباط.
 
ولمع نجم نيك جوناس عند إطلاق ألبومه الناجح فى نوفمبر 2014، الذى تضمن أغنية "دجالس" الحاصلة على جائزة بلاتينية مزدوجة، ويعتبر جوناس أيضا ممثل بارع، حيث أدى دورا فى السلسلة التليفزيونية "مملكة"، وهى دراما حول الفنون القتالية، بدأت فى خريف 2014، كما قام مؤخرا بدورين آخرين فى الدراما الكوميدية "سكريم كوينز" والسلسلة التى نالت استحسان النقاد "كووت"، التى أنتجها جيمس فرانكو.
 
كما سيمثل قريبا إلى جانب دواين دجونسون وكفين هارت وجاك بلاك فى فيلم "جومانجى" الجديد المرتقب طرحه هذه السنة، من ناحية أخرى أعلن مهرجان موازين الدولى رسميا أمس عن إحياء أسطورة غناء موسيقى الروك أند رول الإنجليزى رود ستيوارت لحفل ختام المهرجان على مسرح السويسى المخصص للنجوم الأجانب، وذلك يوم 20 مايو المقبل بالعاصمة المغربية الرباط.
 
ويذكر أن النجمة العالمية إيلى جولدينج ستفتتح أولى حفلات مهرجان موازين الدولى على مسرح السويسى، وذلك يوم 12 مايو المقبل بالعاصمة المغربية الرباط، وتعتبر إيلى صاحبة تأثير كبير على الشبكات الاجتماعية بفضل جمهورها الذى يُقدر بالملايين، حيث يصل متابعوها على إنستجرام إلى 13 مليونا، و‍مثلهم على فيس بوك، وأكثر من 6 ملايين على تويتر.
 
كما يفتتح الفنان الفرنسى الكبير شارل أزنافور مهرجان موازين الدولى على المسرح الوطنى محمد الخامس، وذلك يوم الجمعة 12 مايو المقبل، ويعتبر شارل أزنافور من عظماء الكلمة والألحان الفرنسية العريقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة