أكرم القصاص

لوجان ليرمان يستعد لبطولة فيلم الجاسوسية الروائى The Russian Spy

الأربعاء، 05 أبريل 2017 07:00 ص
لوجان ليرمان يستعد لبطولة فيلم الجاسوسية الروائى The Russian Spy لوجان ليرمان
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النجم الأمريكى الشاب لوجان ليرمان فى مفاوضات نهائية مع شركة "ستوديوكانال"، للعب دور البطولة فى فيلم الإثارة المقبل The Tracking Of A Russian Spy المقتبس عن رواية تحمل ذات الاسم للمؤلف الأمريكى ميتش سوينسون، وفقا لما ذكره موقع ديدلاين الأمريكى.

 

لوجان ليرمان، كان أول ظهور له عام 2000 مع النجم ميل جيبسون فى فيلم The Patriot ومن أشهر أفلامه الفيلم الرومانسى The Perks of Being a Wallflower عام 2012، كما قام ببطولة فيلم المغامرات والفانتازيا Percy Jackson & the Olympians وظهر أيضا فى عدة إعلانات تجارية خلال منتصف التسعينات، قبل أن يشترك فى مسلسل جاك وبوبى وفيلم The Butterfly Effect وفيلم Hoot.

 

الفيلم إنتاج مشترك بين شركتى "ستوديوكانال" و"بيكتشر كومبانى" للإنتاج السينمائى، وسيتولى إخراجه البريطانى نيما نوريزادى الذى اخرج من قبل فيلم الأكشن الكوميدى  American Ultra، ومن المقرر البدء فى تصوير العمل خلال الصيف المقبل.

 

قصة الفيلم تدور فى إطار رومانسى حول قصة حب سرية بين الصحفى سوينسون وامرأة روسية غامضة تدعى كاتيا (كوك)، الذى التقى بها فى ملهى ليلى بمدينة نيويورك، وفجأة تحتفى هذه المرأة بعد اعتقال 10 أمريكيين، كانوا متهمين بالتجسس لصالح الكرملين، ليذهب على إثرها سوينسون إلى موسكو للكشف عن حقيقة المرأة التى أحبها.

 

يذكر أن البريطانية أوليفيا كوك، بدأت مسيرتها التمثيلية فى سن الثامنة، وفى عمر الرابعة عشرة عملت فى العديد من الإعلانات التسويقية التلفزيونية، حتى حصلت على أول أدوارها السينمائية من خلال فيلم الرعب The Quiet Ones، كما شاركت مؤخرًا فى فيلمى The Signal و Ouijaa.






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة