فانتازى بريميرليج.. جولة إبراهيموفيتش وفاردى وسانشيز

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 10:30 ص
فانتازى بريميرليج.. جولة إبراهيموفيتش وفاردى وسانشيز إبراهيموفيتش يعود من الجولة 31
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم الثلاثاء، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 4 لقاءات فى الجولة 31 من المسابقة، أبرزها مواجهة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون، وتختتم الأربعاء بـ6 لقاءات أبرزها تشيلسى أمام مانشستر سيتى.

 

ومع عودة مباريات الدورى تعود لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

1- فاردى الكابتن

بالتأكيد أول ما يخطر ببال من يمارسون لعبة الفانتازى هو اختيار الكابتن، ويعد الأبرز فى هذه الجولة هو جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى المتألق فى الفترة الأخيرة خاصة بعد رحيل المدرب رانييرى، حيث سجل 6 أهداف فى آخر 6 مباريات، والميزة فى فاردى هذه الجولة هو أنه سيواجه سندرلاند صاحب الترتيب الأخير بالبريميرليج وصاحب الدفاع الهزيل أيضا.

جيمى فاردى
جيمى فاردى

 

2- أوعى تنسى عودة إبراهيموفيتش

يعود النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد هذا الأسبوع خلال مواجهة إيفرتون على ملعب أولد ترافورد، بعد غياب 4 مباريات للإيقاف، وبالتأكيد سيكون متعطشا للتهديف خاصة وأن الريد ديفيلز يعول عليه بشكل كبير فى تسجيل الأهداف، وكما رأينا فى مباريات مانشستر يونايتد السابقة فى غيابه كيف كان حال الهجوم بدونه!

ابراهميموفيتش
ابراهميموفيتش

 

3- سانشيز المتألق وفريقه المفضل

عادة يجب ألا يخلو فريقك من النجم التشيلى صاحب الأرقام الكبيرة في اللعبة هذا الموسم، سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها، ولكن يجب أن تعلم أن وستهام يونايتد الذى سيواجهه سانشيز خلال هذه الجولة، قد سجل فى مرماه هاتريك خلال مباراة الدور الأول، التى انتهت لصالح الجانرز 5 / 1، ولمن لا يمتلك سانشيز فى فريقه عليه أن يعلم أن سعره ارتفع قبل مباراة الليلة.

سانشيز
سانشيز

 

4- مهاجمون من ليفربول وتوتنهام

خلال هذه الجولة يجب أن يكون لديك مهاجم من ليفربول سواء كوتينيو أو فيرمينو أو ديفوك أوريجى، حيث سيغيب مانى للإصابة، خلال مواجهة بورنموث فى أنفيلد، أو لاعبين من توتنهام سواء ديلى آلى أو سون أو إيريكسين قبل مباراتهم السهلة نسبيا أمام سوانسى سيتى الذى يعانى دفاعيا.

 

5- الكلين شيت: بيرنلى وليستر ومانشستر يونايتد وويست بروميتش

سيواجه بيرنلى نظيره ستوك سيتى صاحب الأداء الباهت فى الفترة الأخيرة، فمن المتوقع أن يحصل مدافعوه على كلين شيت، كذلك سيلعب ليستر على ملعبه أمام سندرلاند فهناك نسبة كبيرة فى الحفاظ على نظافة شباكه، وكذلك مانشستر يونايتد المتوقع أن يكون متحفظ دفاعيا أمام إيفرتون، بالإضافة إلى ويست بروميتش الذى سيواجه واتفورد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة