سعفان الصغير: حكم الإسماعيلى والمقاصة هددنى بالجلوس فى المدرجات لآخر الموسم

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 12:19 ص
سعفان الصغير: حكم الإسماعيلى والمقاصة هددنى بالجلوس فى المدرجات لآخر الموسم سعفان الصغير
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس نادى الإسماعيلى، أنه لم يتجاوز فى الحكم محمد عادل الذى أدار لقاء فريقه أمام مصر المقاصة، أمس الأحد وأنتهى بفوز الأخير بنتيجة 3/2.

 

أوضح سعفان، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة" أنه تحدث مع مساعدى الحكم بين شوطى المباراة حول خطأ حكم الساحة فى تعطيل هجمة مرتدة للدراويش وإيقاف المباراة لمنح لاعب المقاصة البطاقة الصفراء، واعترف بذلك المساعدان وأكدا خطأ محمد عادل.

 

تابع مدرب حراس الدراويش حديثه مشيراً إلى أنه تحدث مع الحكم عقب المباراة وقال له: "مافيهاش حاجة لما تعترف بالخطأ الذى ارتكبته" فقال لى: "لا لم أخطئ واتفضل من هنا بدل ما أقعدك فى المدرجات لنهاية الموسم"، فرديت عليه قائلاً: "فعلاً تقدر تقعدنى فى المدرجات لكن أتمنى أن حد يقعدك فى البيت".

 

وأضاف سعفان الصغير أن لجنة المسابقات تصدق على أى تقرير يعده الحكم، خاصة أننى سبق لى عدة وقائع مع بعض الحكام، لافتاً إلى أن المباراة كانت تحتاج لحكم كبير، خاصة أنه تم إلغاء هدف صحيح للدراويش بداعى التسلل.

 

وكانت لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين، قررت إيقاف سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي 4 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه، بسبب الحديث بأسلوب غير لائق والاعتراض على حكم مباراة فريقه أمام المقاصة فى الأسبوع الـ23 للدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة