"تويتر" العرب يحتفى بقمة "السيسى- ترامب" فى البيت الأبيض.. وزير إماراتى: مؤشر لعودة الأمن والاستقرار بالمنطقة.. مستشار ياسر عرفات: يوم حزين لأعداء وكارهى مصر.. ونشطاء خليجيون: ضربة موجعة للإخوان "الصعاليك"

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 02:28 ص
"تويتر" العرب يحتفى بقمة "السيسى-  ترامب" فى البيت الأبيض.. وزير إماراتى: مؤشر لعودة الأمن والاستقرار بالمنطقة.. مستشار ياسر عرفات: يوم حزين لأعداء وكارهى مصر.. ونشطاء خليجيون: ضربة موجعة للإخوان "الصعاليك" السيسى وترامب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للولايات المتحدة الأمريكية ردود أفعال واسعة، عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر، من قبل النشطاء والمغردون العرب، الذين عبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة وكونها تأتي في لحظة فارقة وهامة.

 الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة،  علق على اللقاء قائلًا :" مقابلة الرئيسين الأمريكي ترمب والمصرى السيسي مؤشر مشجع  نحو دعم الأمن والاستقرار في المنطقة و التي عانت ما عانته من رياح التغيير المدمرة".

د.أنور قرقاش
د.أنور قرقاش

 

كما غرد محمد رشيد، مستشار الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بعدد كبير من التدوينات الداعة لمصر، وقال إن هذا يوم حزين لأعداء وكارهي مصر وهم يرونها تتعدى الصعاب واحدة تلو الأخرى، مؤكدا أن مصر افتقدت مثل هذا الاستقبال فى الولايات المتحدة منذ 2009، مضيفا أن المواطن المصري يمكن أن ينام الليلة وهو مرتاح لأنه أسهم بقسط وافر من نجاح الرئيس في تحقيق ا في اليوم.

 

من جانبه كتب الناشط الإمارتى،  محمد العامرى، عبر حسابه على "تويتر": " أينما ذهب السيسي فهو مرحب به رغماً عن أنوف الإخوان الصعاليك.. حفظ الله أرض الكنانة مصر في ظل رئيسها السيسي".

محمد العامرى
محمد العامرى

وعلى صعيد النشطاء السعوديين، أكد الناشط حسن سليمان أن القمة المصرية الأمريكية، وحدة لاتريدها تركيا ولا قطر ولا الإخوان، اتحاد لاتريده أجهزة المخابرات العدائية لمصر ولا إيران، معتبرًا أن هذا اللقاء بمثابة ضربة موجعة للإخوان.

حسن سليمان
حسن سليمان

 

وعلق الناشط السعودى، منذر آل شيخ مبارك، على تصريحات الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، بشأن حجم التعاون العسكرى مع مصر، الذى سيكون أكبر من أى وقت مضى، وبحث تزويد مصر بحاملات طائرات، قائلًا :"مصر عادت شمسك الذهب".

 

وكتب مبارك، عبر حسابه على "تويتر" قائلًا :" لا أعلم لماذا تذكرت كلمة ترامب للخبيثة الجزيرة وأعتبرها لمن خلفها أيضا (دوركم انتهى) وأضيف على عبارته دوركم انتهى ياخونة".

منذر آل مبارك
منذر آل مبارك
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوالنجا

النهارده فى مصر

يارب يحمى زعمنا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

الأمة العربية ----- تستطيع !!!

من زمان --- اتعجب من هذا التشرذم والضعف --- نحن ال يعرب لدينا من الامكانات المادية والبشرية ما يمكننا من ان نكون رقم 1 على الكرة الارضيّة --- سوءال واحد اريد احد فلاسفة العرب اليوم الإجابة عليه بصدق وصراحة --- كيف وصل بنا الحال لما نحن فيه ؟؟؟ منطقة عربية أعطاها الله من فضله ونعمه الكثير وبدلا من عمارة ارضنا وتنمية اوطانناغدونا نوزع خيراتنا خارجيا هنا وهناك ونتفاخر فيما بيننا ان استثماراتنا فى امريكا وأوروبا وصلت للتريليونات بينما الكثير منا يتسول المساعدات والمنح --- ان الاوان أيها السادة ان يثق البعض فى الكل ونوحد افكارنا وارادتنا ونثبت للعالم اننا نستحق الحياة --- انا واثق ان الأمة العربية --- تستطيع !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة