السيسي يؤكد حرص مصر على التنسيق والتشاور مع الأردن حول مختلف الملفات

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 05:03 م
السيسي يؤكد حرص مصر على التنسيق والتشاور مع الأردن حول مختلف الملفات الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك عبد الله الثانى عاهل الأردن
بعثة أمريكا - عبد الفتاح عبد المنعم - يوسف أيوب - محمد الجالى - أسماء مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

بعثة-امريكا

 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح، اليوم الثلاثاء، بالملك عبد الله بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الذى يزور العاصمة الأمريكية واشنطن.

 

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس وجه فى بداية اللقاء التهنئة للملك على نجاح القمة العربية الأخيرة التي عقدت فى الأردن وإدارة الملك لأعمالها باقتدار، معرباً عن تطلعه لمتابعة تنفيذ نتائج القمة بما يدعم العمل العربى المشترك.

 

وأكد الرئيس حرص مصر على التنسيق والتشاور مع الاردن بشكل دوري حول مختلف الملفات، سواء فيما يتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، أو على صعيد المستجدات المتعلقة بالقضايا الاقليمية وما تشهده المنطقة من تطورات متلاحقة.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن الملك عبد الله بن الحسين أشاد بمشاركة  الرئيس بالقمة العربية الأخيرة ومساهمته فى إنجاح أعمال القمة وخروجها بنتائج تدعم وحدة الصف والتضامن العربي.

 

كما أكد  الملك عبد الله بن الحسين على خصوصية العلاقات المصرية الاردنية، وحرص بلاده على التنسيق والتشاور مع مصر حول جميع القضايا الاقليمية والتحركات التي تتم سعياً للتوصل إلى تسويات سياسية للأزمات القائمة.

 

وشهد  اللقاء شهد تبادلاً للرؤى حول مختلف التطورات على الساحة الاقليمية، وجهود دفع عملية السلام بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي، حيث اتفق الجانبان على مواصلة تنسيق المواقف بين البلدين بشكل مكثف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة