السجن 15 عاما لنائب مدير أمن القاهرة الأسبق بتهمة قتل زوجته

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 12:41 م
السجن 15 عاما لنائب مدير أمن القاهرة الأسبق بتهمة قتل زوجته محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت الدائرة 9 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم الثلاثاء، اللواء "إيهاب.ر" نائب مدير أمن القاهرة الأسبق، بالسجن 15 عاما فى اتهامه بقتل زوجته عمداً، بسبب خلافات أسرية.

حضر المتهم مبكرا فى حراسة أمنية مشددة، وتم إيداعه حجز المحكمة، بإشراف العميد محمد الصغير قائد حرس المحكمة، تمهيدا لمحاكمته.

وأحالت النيابة العامة، المتهم إلى محكمة الجنايات، بعدما اكتملت أدلة الثبوت لإدانته، وفى مقدمتها اعترافاته بارتكاب الواقعة، حيث قال إنه قبل آذان الظهر، كان يستعد للتوجه لصلاة الجمعة برفقة أبنائه، وعقب انتهائه من الوضوء، وجد زوجته تشاهد مسلسل تركى، وعندما طلب منها تغيير المحطة وسماع القرآن الكريم، سبته بألفاظ خارجة، ونشبت بينهما مشادة كلامية أمام أبنائهما، هرولت على إثرها إلى المطبخ وعادت بسكين سدّدت له به عدة طعنات نافذة، فأطلق عليها الرصاص.

كما شملت أدلة الثبوت تقرير المعمل الجنائى بشأن السلاح المستخدم فى الجريمة، وتقرير فوارغ الطلقات، ومعاينة مسرح الحادث، ومطابقة الدماء المتناثرة بالشقة بدماء المجنى عليها.

واستندت النيابة إلى أقوال أبناء المتهم الثلاثة "عبد الله" و"نور" و"هاجر"، والذين أكدوا،اعتياد والدهم الاعتداء على والدتهم وسوء معاملته لها، وأنه أطلق عيارا لم يصيبها، فصوب السلاح إلى مقدمة رأسها بصورة مباشرة وأطلق النار عليها فأرداها قتيلة.

وكشف تقرير الصفة التشريحية، أن الوفاة حدثت نتيجة إصابة السيدة بطلق صدر من مسافة قريبة، وأحدث فتحتى دخول وخروج، ونزيف فى المخ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

قتل عمد 15 سنة حرامى الغسيل ممكن يعاقب بمدة أكثر

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الرحمة

لا حول ولا قوة إلا بالله الأولاد دول هما الضحية.

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

مطلوب علاج نفسى

الكثير من ذوى السلطان عندما يحالون للتقاعد ويفقدون بريق السلطة ولمعانها يصابون بهالة من الجنون المكتوم يظهر رد فعله فى حالات مثل هذه ، يجب ترتيب ندوات علاج نفسى لهم قبل وبعد الخروج حفاظا على ارواح بريئة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الجريمة قتل عمد عقوبتها المؤبد خاصة نع انعدام توافر أى الظروف القانونية او القضائية المخففة

وحكم ال 15 سنة او حتى 5 سنين حكم مقبول بل ومشدد فى حقيقته نظرا لتفدم سن القاتل ومركزه الأدبى والوظيفى السلطوى والاجتماعى وانهيار كل هذه الأركان الضمنية وبفعل المتهم يثبت انه كان تحت تأثير حالة رعدية . فخطورة المتهم وتعد درجة اجرامهتستشف دائما من عائد جريمته فمن يقتل من أجل مائة جنيه أخطر ممن يقتل من أجل مائة ألف جنيه لكن القاتل هنا لم يأثره جريمته بأى المزايا بل على العكس فهو قتل بفعلته عائلة بأسرها أب وأم وأنجال وهو أول ضحايا فعلته وأعتقد ان فترة الحبس 15 سنةلم تضتعف من عذاباته وآلامه بل قد يمتثل فيها عوامل تطهير نفسه وترويض غلالها وضغائنها وسوف يفرح كثيرا ويبتهك باليوم الذى يزوره فيه أحد أولاده الذين أدعو الله لهم ليلهمهم الصبر والسلوان ولينظروا ما حدث باعتباره ابتلاء لهم يعتبرون به ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بالامس قاضى الخشيش ياخد تابيده 25 سنه...واليوم قاتل مع سيق الاصرار يا خد15 سنه

..ولا تعليق على حكم القضاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يجب سحب السلاح من ضباط الشرطه وتجريمه فى المنزل

هذه الشريحه تدربت على القتل واعتبار نفسها فوق البشر والقانون وكلهم غير اسوياء نفسيا بسبب السلطه والمال والجاه وقد اعتبروا انفسهم بشوات رغم ان معظمهم من الحثاله وهذا هو مكمن الخطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة