أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى برجيل الإماراتى: نستعد لاستقبال أسمن امرأة بالعالم خلال يومين

الأحد، 30 أبريل 2017 07:07 م
مستشفى برجيل الإماراتى: نستعد لاستقبال أسمن امرأة بالعالم خلال يومين إيمان المصرية أسمن امرأة
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة بمستشفى برجيل الإماراتى، أن إيمان أحمد عبد العاطى أسمن امرأة بالعالم، ستصل خلال اليومين المقبلين، وسط استعدادات كاملة لاستقبالها بعد سفرها من مستشفى سيفى بالهند.
 
وقال الدكتور ياسين الشحات المدير التنفيذي الطبي في مستشفى برجيل، فى تصريحات له بصحيفة "البيان" الإماراتية، إن إيمان لن تجري أي عمليات جراحية أخرى فى أبو ظبى، وأن المستشفى تلقى تقريرًا طبيًا مفصلاً من مستشفى سيفى الذى تعالج فيه إيمان في الهند حول الإجراءات الطبية والعمليات الجراحية التي أجريت للمريضة هناك، لوضع برتوكول علاجي لها بمجرد وصولها إلى أبوظبي.
 
وأضاف المدير التنفيذي الطبي في "برجيل"، أن إيمان ستخضع في أبوظبي للعلاج التحفظي لإنقاص الوزن وعلاج الأمراض المزمنة المصاحبة للسمنة بما فيها الغدة الدرقية.
 
وأكد الشحات، أن مستشفى «برجيل» تمتلك أحدث الأجهزة والمعدات والكوادر الطبية، وتستعد لترتيب نقل المريضة من المطار إلى الطابق الأول في المستشفى، حيث العناية المركزة، مشيراً إلى أن المستشفى ينسق حالياً  مع شرطة أبوظبي لتجهيز سيارة إسعاف خاصة تستوعب حمل 450 كيلوغراماً، مضيفا أن طلب استقدام المريضة لعلاجها في أبوظبي من دافع إنساني بحت، بعد علمه بتدهور حالتها الصحية هناك.
 
وجاءت هذه التصريحات تزامنا مع ما قاله الطبيب الهندى موفازال لاكدوالا المشرف على حالة إيمان حول عدم تسليمها للجانب الإماراتى إلا بعد إعداد تقرير طبى ينص على ما ينوى مستشفى برجيل القيام به للتعامل معه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة