محافظ الإسكندرية: خصم 3 أيام من موظف بسبب تراكم القمامة فى فيلا

الأحد، 30 أبريل 2017 10:46 ص
محافظ الإسكندرية: خصم 3 أيام من موظف بسبب تراكم القمامة فى فيلا محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أنه لن يسمح بأى تقصير أو تهاون تجاه المواطن السكندرى، مشيرا أن أى موظف أو شخص يهمل فى تأديته واجبه تجاه المواطنين سيتم معاقبته أقصى عقوبة لإضراره بالصالح العام ومخالفة القوانين المعمول بها والخروج عن مقتضى الواجب فى أعمال وظيفته .

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ كلف رئيس حى وسط بمجازاة الموظف "إ. م .أ" بالإدارة الهندسية بالحى بالخصم ٣ أيام من أجره لاهماله فى القيام بمهام عمله وتقاعسه عن تأدية واجباته الوظيفية، بخصوص وجود شواهد لأعمال تخريب بالفيلا الكائنة ٤٩ شارع الشهيد صلاح مصطفى "السلطان حسين" والبطالسة ، بالإضافة لوجود قمامة يداخلها وذلك أدى إلى أضرار بالصالح العام  وعدم تنفيذ أحكام القانون.

وبناء على ما تبين من خلال التحقيقات، أمر المحافظ بتوقيع أقصى عقوبة على الموظف وتحويله إلى النيابة الإدارية بعد خصم أجره، ليكون عبره لأى موظف يقوم بتأخير شكاوى المواطنين مما يؤدى إلى الإضرار بالصالح العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور ماهر كامل

محافظ بيهرج...الزبالة تملىء شوارع الاسكندرية منذ شهور و يجب محاسبته هو

بتتشطر على موظف غلبان و مدينتك مرعى للزبالة بكل اشكالها !! بجد مهزلة ..

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب

لماذا لم يتم العمل بالمطار الجديد في الاسكندرية ؟؟

نطلب من البرلمان عمل لجنة تقصي حقائق لماذا لم يتم العمل بالمطار الجديد في الاسكندرية بعد صرف 400 مليون جنيه عليه و سؤال المسؤلين عن ذلك ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

GAMAL ABDEL NASSER

شيء مضحك ومبكي معاً

طيب ما أحنا بنشتكي لسيادتك ولرئيس حي وسط ولطوب الأرض من تجار الخرفان اللي احتلوا شارع الفايز في حي محرم بك الراقي الله يرحمه من 27/7 وعملوا المنطقة كلها زريبة وانت وهم ودن من طين وودن من عجين والروائح والفضلات والإزعاج لا يحتمل ... لازم نكون من سكان الفلل؟!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة