قطع المياه عن مدينة الأقصر من 12 ليلا حتى الثانية صباحاً بمدينة أرمنت

الأحد، 30 أبريل 2017 04:13 م
قطع المياه عن مدينة الأقصر من 12 ليلا حتى الثانية صباحاً بمدينة أرمنت قطع المياه

الأقصر – أحمد مرعى

أعلن على السيد محمد مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة الأقصر، اليوم الأحد، ورود إخطار من شركة مياه الشرب والصرف الصحى يفيد بقطع مياه الشرب عن مدينة أرمنت بالكامل، وذلك اليوم الأحد فى تمام الساعة 12 مساء حتى الساعة الثانية صباحاً من يوم غد الاثنين.

وأضاف مسئول إدارة الأزمات فى بيان اليوم، أن سبب قطع المياه عن مدينة أرمنت يرجع إلى تغيير محبس المياه الخاص بمحطة مياه شرب أرمنت، كما تم إبلاغ كلا من رئاسة مدينة أرمنت، وإدارة التموين للتنبيه على المخابز، وإدارة الصحة للتنبيه على المستشفيات لاتخاذ التدابير اللازمة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة