أكرم القصاص - علا الشافعي

قاتل أسامة بن لادن يكشف التفاصيل الدقيقة لتصفية زعيم القاعدة

الأحد، 30 أبريل 2017 01:22 م
قاتل أسامة بن لادن يكشف التفاصيل الدقيقة لتصفية زعيم القاعدة بن لادن والجندى الأمريكى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الجندى الأمريكى السابق الذى قتل أسامة بن لادن، تفاصيل تصفية زعيم تنظيم القاعدة السابق، التى نفذتها فرقة خاصة فى بوت آباد الباكستانية عام 2011.

وقال الجندى السابق فى القوات البحرية الأمريكية، روبرت أونيل (41 عاما)، فى كتابه الذى يحمل اسم "The Operator"، إن عناصر الجيش الأمريكى قامت بعملية مداهمة لمجمع بن لادن المكون من 3 طوابق.

وأضاف الجندى الأمريكى بحسب ما نقلته سكاى نيوز "عند صعودنا إلى الطابق العلوي، بدأ تبادل إطلاق نار كثيف بيننا وبين نجله خالد بن لادن، مما أدى إلى إصابته في وجهه، بعدها صعدت أنا وجندى آخر إلى الطابق الثالث، واقتحمنا غرفة نوم بن لادن، ثم قتلنا سيدتين بعدما اعتقدنا أنهن ستفجران نفسيهما".

وكشف روبرت أونيل أنه وجد بن لادن محتميا فى غرفة مظلمة، فأطلق عليه النار، مما أدى إلى انشطار رأسه إلى نصفين، مضيفا "أطلقت رصاصة أخرى صوب رأسه للتأكد من موته".

وكان الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما أشاد، خلال خطابه الوداعى فى شيكاجو، بتصفية أسامة بن لادن، معتبرا الأمر "إنجازا" تحقق خلال ولايتيه المتعاقبتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية

هؤلاء كلاب الادارة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية اعداء الانسانية عايشين علي برتوكولات صهيون الارهابية

هؤلاء اعداء الانسانية و السلام العالمي عايشين علي فكر صنع العدو ثم استخدامه في تنفيذ جرائمهم في الحياة ثم قتله اصحاب الفكر الشيطاني الصهيوني الميكافلي الغاية تبرر الوسيلة

عدد الردود 0

بواسطة:

قرفان

لم يتم تصفية البغدادي لأنه لا يقتل غير المسلمين والعرب

بن لادن الإرهابي كان يقتل الغربين لذا تم تصفيته لكن البغدادي عميل إسرائيل لا يقتل غير المسلمين والعرب لذا ترك في حال سبيله لإكمال مهمته في تدمير المسلمين وتشريدهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عقبال برهامى والهارب الارهابى ابو تريكه..والقرد غان ..وتميم بن موزه الجبان

...

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز أفندي . اه

بن لأدت فجر نفسه

و لهذا لم تستطع امريكا لا ان تنشر صور له و لا ان تسلمه لاهله. و هذه هي رواية أهله الذين عاشوا. امريكا صنعت القاعدة عندما مولت و دربت و سلحت المجاهدين في أفغانستان لمحاربة الغزو السوفيتي. القاعدة هي صناعة أمريكية مثلها مثل داعش. و عندما تنقلب داعش علي امريكا سوف تقوم امريكا بتصفيتها و تبحث عن مجموعة اخري تنفذ مخططاتها.

عدد الردود 0

بواسطة:

الصواعق

......

وفيه روايه اخرى ان بعض من افراد القاعده دمرو الطائره التي اقلته ومن معه من القوه الامريكيه وحتى كيف ان شطر راسه برصاصه لوكان بايديهم اظهروه للناس في فيتنام خرجو مهزومين وانتاج فيلم بانتصارتهم فيها ابتعدنا عن عقيدتنا فاصبحنا نخاف منهم بل حتى من بعضنا لكن لاحول ولا قوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح ابوالسعود

انت ضابط خيالي

مات لوحده كان تعبان ووريني جثته او صورته لو انت شاطر يا خيالي

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

تحية للباز افندى اه

اصبت كبد الحقيقه من يحكم العالم المخابرات الامريكية بقيادة يهود اسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

علمته الرمايه فلما اشتد ساعده رماني

بن لادن مثل تمثال تم صنعه وكان صناعته لهدف معين ولكن التمثال بعد ان انتهي الهدي ومن صنعه اراد ان يفهمه ان الهدف انتهي تمرد التمثال علي من صنعه واراد قتل من قام بصناعته وتدريبه وتسليحه والسؤال هو ماذا تفعل اذا كنت احضرت طيبنه وشكلتها علي مزاجك وكانت تنفذ كل ماتقوله وبعد ان دربته تمرد عليك التمثال اليس من حقك كصانع للتمثال ان تكسره اعتقد من العدل تكسيره لانه اطاع ثم تمرد واعتقد ان قتله كان احسن من تركه لان الاله التي يتلف برنامجها تدمر ويجب تدميرها انشر وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

ايسير فواز

أساطير

كل ذلك يدخل في صناعة البطل ثم تدميره في الأخير بعد انتهاء مهمته. بعد ان يتم خلق بطل شر جديد. ونتساءل من سيكون بعد البغدادي.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان عبدالموجود ابراهيم مدنى /الوادى الجديد /المحابس

فعلا مشمش

ابو تريكة رمز للاخلاق والتدين ايها الاصفر(المشمش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة