سائقو سرفيس دمياط الجديدة يشكون من تعدد السيارت التي تعمل بدون تصريح سير

الأحد، 30 أبريل 2017 02:33 م
سائقو سرفيس دمياط الجديدة يشكون من تعدد السيارت التي تعمل بدون تصريح سير موقف للسيارات - أرشيفية
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شكا عدد من سائقي ميكروباص خط دمياط الجديدة – دمياط، من عدم انتظام العمل على خط السرفيس الرئيسي، وكذلك الخطوط الداخلية بسبب تعدد سيارات الميكروباص والتاكسي، التي تعمل على هذا الخط ووجود أكثر من موقف عشوائي سواء فى مدينة دمياط أو دمياط الجديدة.

يقول سعد عبد اللطيف سائق، إن معظم السيارات التى تعمل على خط دمياط الجديدة – دمياط، لا تحمل تصريح خطوط سير، وهو ما يؤثر على عملنا، فى ظل غياب الرقابة المرورية لمنع دخول السيارات غير المرخصة دمياط الجديدة، أو مواجهة سيارات التاكسي التي تتجول بالمدينة وليس معها تصريح عمل على هذا الخط.

وأضاف أن خط دمياط الجديدة يعمل عليه أكثر من 120 سائقا بدون خطوط سير رسمية من المرور، ويتساءل محمد سالم سائق لماذا خط دمياط الجديدة هو الخط الوحيد الذي أصبح سبيلا لجميع السيارات ولا يوجد التزام بخط السير، وأننا عندما نقوم بتحميل طلاب من معاهد رأس البر إلى دمياط الجديدة يتم سحب الرخصة لعدم وجود خط سير على هذا الخط، وطالب بتقنين أوضاع سيارات السرفيس، ومنع دخول وتسلل سيارات من الخطوط الأخرى.

وكلف العميد خالد عمارة مدير مرور دمياط، قسم مرور دمياط الجديدة، بتكثيف الحملات يوميا على المواقف ومناطق تجميع سيارات السرفيس والتاكسي، وسحب تراخيص جميع السيارات التي تعمل بدون خط سير، وكذلك تعيين خدمات مستمرة على مدار اليوم لتقنين أوضاع عمل سيارات السرفيس والتاكسي بالمدينة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة