تفاصيل جديدة فى قضية شاب الشرابية المطبق عليه حد السرقة.. أحمد: قطعوا يدى بالسيف انتقاما من أخى ويفارقنى النوم كلما تذكرت المشهد ومستقبلى ضاع.. ووالدته: عائلة الجناة توعدونى بالقتل إن لم نتنازل

الأحد، 30 أبريل 2017 04:00 ص
تفاصيل جديدة فى قضية شاب الشرابية المطبق عليه حد السرقة.. أحمد: قطعوا يدى بالسيف انتقاما من أخى ويفارقنى النوم كلما تذكرت المشهد ومستقبلى ضاع.. ووالدته: عائلة الجناة توعدونى بالقتل إن لم نتنازل المجنى عليه يشرح تفاصيل إصابته
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مش متخيل حياتى هتمشى إزاى بعد ما بقيت بأيد واحدة مش عارف أشتغل إيه؟.. مفيش حد هيرضى يشغل واحد عاجز، سيد الهوك وإخواته استدرجونى وكتفونى وأخوهم الكبير كبّر وقطع أيدى بالسيف، وأنا من بشاعة المنظر مبعرفش أنام لحد دلوقتى".

المجنى-عليه-يؤكد-أن-الجانى-كبر-قبل-قطع-يده

 بهذه الكلمات بدأ "أحمد طارق"، 20 سنة، الذى تعرض لقطع كف يده بواسطة أفراد عائلة "الهوك" بالشرابية بسبب خلافات مالية بينهم وشقيقه، تطورت إلى مشهد مروع أذهل عقول الأهالى حيث استدرج الجناة الضحية إلى خارج منزله وحرموه من يده انتقاما من شقيقه.

الشاب-المقطوعه-يده-يروى-تفاصيل-الواقعة

وأضاف أحمد لــ"اليوم السابع" تعودت طيلة حياتى على احترام جيرانى خاصة "عم سيد" والد الجانى الذى قطع يدى، كنت دائما ألبى طلباته وكأنه والدى، إلا أننى اكتشفت بعد ذلك أنه أصبح سبب تعاستى فى الدنيا بعد أن فقدت يدى دون ذنب.

المجنى-عليه-يروى-تفاصيل-واقعة-قطع-يده

وأستطرد: يدى لن تعود مرة أخرى، ومشهد قطعها لا يفارق عينى لحظة، وكلما تذكرت هذا المشهد لا أستطيع النوم وأصاب بحالة هستيرية من البكاء على مصيرى الذى أصبح مجهول لا يعلمه إلا الله.. كما أن فترة علاجى الطبيعى ستطول أكثر من 18 شهرا، ولا أعرف من أين سأحصل على تكاليف العلاج خاصة وأنا بلا عمل ثابت أو تأمين صحى وأتمنى لو استطعت  تحريك يدى بنسبة 10%  لأمارس أى عمل.

 

بدورها قالت والدة المجنى عليه: "لو الناس دى متعقابتش كل واحد سيرتكب جريمة ويقول بأنه ينفذ حكم الدين"، لافتة إلى أن جبروت المتهمين وصل بهم إلى حد أنهم توعدوا كل من يحاول إسعاف ابنى ونقله إلى المستشفى، وكان مصير ابن خالته الضرب بعد أن قرر إنقاذه"، بل أن والد الجناة توعدها بالانتقام منها وأسرتها إذا لم يتنازلوا عن القضية.

 

وكشفت تحقيقات، النيابة العامة، بعد ورود تحريات المباحث صحة الواقعة، أن المتهمين دبروا للواقعة، عقب قيامهم بتحرير محضر اتهموا فيه شقيق المجنى عليه بسرقة هاتف محمول، وبعد أن أخلت النيابة العامة سبيل شقيق المجنى عليه، دبروا للانتقام من شقيقه، حيث قاموا باستدراج الضحية بتحريض من "سيد الهوك" والد المتهمين الذين نفذوا حكمهم بقطع يد الشاب الضحية، انتقاما من شقيقه فيه، وأمرت النيابة بتجديد حبس المتهمين 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق، لحين ورود تقرير الطب الشرعى لمعرفة مدى إصابة المجنى عليه.

 
المجنى-عليه-يشرح-تفاصيل-اصابته
 
بكاء-المجنى-عليه

 

نظرة-يائسة-من-المجنى-عليه-لما-الا-له-حاله
 
والدة-المجنى-عليه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

اين العدالة الناجزه

احد اكبر أسباب مشاكلنا الكثير ًه هى تأخير تنفيذ الأحكام فى أمثال هولاء المجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وخلاص

الداخليه تتستر على المجرمين

ولو مش متأكد ابحث عن "طارق تلجه" الذي مزق احد الشباب في الدويقه بعد ان انتهك حرمة بيته ستجد انه قبض عليه ف اكثر من جؤيمه اخرها في 2014 ومعه طبنجات واسلحه بيضاء وهو يفرض اتاوه على المصريين.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العاطى

مستقبلك ضاع . ولكن لا تترك حقك

وبأى وسيلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار صبري

شكرا لكم

كم أسعدتنى هذه الصوره لإعادة تثبيت كف اليد ..أتم الله بفضله عليه نعمة الشفاء ...

عدد الردود 0

بواسطة:

Jaidaa

رقم 4 برجاء الرد

ماذا تقصد بإعادة تثبيت كف اليد .. لأن هناك من اعرفه بصدد تثبيت الكف ايضا هل تقصد جراحة للتثبيت و اريد معرفة افضل من يقوم بهذه العملية و كم تبلغ تكلفتها اسأل الله الشفاء و العافية لهذا الشاب و لكل مريض مسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

بنت مصرية

الى رقم 5 !!

اخت جيداء , المصاب فى الحادث ده تم بتر كف ايده بتر كامل بالسيف بدعوى تطبيق حد السرقة , والجراحة اللى تمت هنا تم فيها اعادة زرع الكف المبتور, اعادة توصيلة مرة تانية يعنى , ودى جراحة مبيقومش بيها جراح واحد دى بتستلزم فريق من الجراحين يشمل جراح عظام وجراح اعصاب وجراح أوعية دموية وجراح تجميل , وبتتم فى مستشفى وبتتم بعد البتر مباشرة وبتعملها كل المستشفيات الجامعية زى مستشفى جامعة القاهرة ( قصر العينى ) أو مستشفى جامعة عين شمس ,و مفتكرش ان دى الجراحة اللى تقصديها .

عدد الردود 0

بواسطة:

نجلاء

تطبيق حد السرقة

ربنا يتم شفاك على خير ويشرح صدرك ويلهمك نسيان ماقسيته يارب وينتقم منهم شر انتقام

عدد الردود 0

بواسطة:

Abufahad

نداء

الي السيد وزير الداخليه الي السيد وزير العدل ارحمونا يرحمكم الله لما شاب يتقطع ايده بالطريقه دي وسيد الهوك لسه بيهدد ام الشاب ايه المسخره دي ارحمونا ياعالم اغيثونا المجرمين دول المفروض يتلموا كلهم ويتحطوا في صندوق زباله في قلب شارع حسني ف الشرابيه ويتولع فيهم عنوه امام الماره ويتطلبوا الرحمه مايلاقوها والله المفروض مش اقل من كده تقولي الهوك تقولي الونش تقولي كراكه انشالله يكون قطار حتي دول يتشوو في جحيم الدنيا قبل مايروحوا لجحيم الاخره يعني يوصلوا الاخره علي الاكل يكونوا طعام للفجار الي قبلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

د. سامي الإمام

القانون. . القانون . .القانون!

لن تنصلح الأحوال ويخسأ المجرمون والفاسدون دون تطبيق فوري للقانون وردع المجرمين - أدعو جميع المسئولين في وزارتي الداخلية والعدل إلى سرعة الإجراءات لأن بعض المجرمين يستحقون إطلاق النار عليهم (ككلاب ضالة) ولن يحزن على موتهم أحد!!

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

اين النائب العام

النائب العام هو الوحيد الذي يقدر على تحويلهم الى محاكمه عاجله وناجزة البلطجبه ماليين القاهرة بالالاف ستجدهم اغلبهم بائعين في الشوارع وبتوع الفاكهة والخضار وبعض منهم اصحاب التاكسي واغلب سائقين المكروباص والمفروض يطبق عليهم عقوبات شديده هم وأهاليهم ولا يخرجون من بيوتهم ويجب ان نرى حلا في مشكلة الحواري والأذقه في مصر لانها تولد كل يوم مجرمين وعربجيه سب الدين داخل غرف النوم والألفاظ القذره تسمعها بناتنا ونسائنا في مل مكان السائحين العرب يخافون من النزول الى القاهرة بسبب تدني اخلاق كثير من المصريين نهدم بلدنا بايدينا وللاسف للسلطه ضعيفه جدا ولا وجود للقانون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة