أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. 5 خسائر للأهلى بعد إيقاف صحوته أمام عجلات الإنتاج الحربى

الأحد، 30 أبريل 2017 11:11 م
بالفيديو.. 5 خسائر للأهلى بعد إيقاف صحوته أمام عجلات الإنتاج الحربى جانب من مباراة الأهلى والإنتاج الحربى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الأهلى بعدد من الخسائر بعد أن تعادل إيجابيًا مساء اليوم الأحد أمام ضيفه الإنتاج الحربى بنتيجة 1/1 ضمن مباريات الجولة الـ26 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويرصد "اليوم السابع"، فى هذه السطور أبرز الخسائر التى لحقت بالفريق الأحمر بعد التعادل أمام العجلات الحربية وإيقاف صحوته.

**طرد البدري
 

طرد الحكم محمود عاشور، حسام البدرى المدير الفنى للأهلى من مباراة الإنتاج فى الدقيقة 42 من عمر المباراة، وجاء قرار الحكم بعد أن قام البدرى بالنظر للحكم بـ"تعالى" خلال الاعتراض على قراراته، ما دفع الحكم لطرد البدرى ليتابع باقى اللقاء من المدرجات.

فيديو طرد البدرى
 


 

**خسارة نقطتين
 

خسر الأهلى نقطتين جديدتين فى سباقه نحو الحفاظ على بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم، وهى المرة الخامسة التى يتعادل فيها الفريق الأحمر خلال النخسة الحالية للدورى العام ليضيف نقطة فقط إلى رصيده ويصبح 68 نقطة.

**طرد حسام عاشور
 

طرد الحكم محمود عاشور حسام عاشور لاعب وسط الأهلى، بإظهار الكارت الأحمر فى وجهه عقب انتهاء المباراة، بعد أن قام اللاعب بجذب الحكم من يده، ليحدث اشتباك بين الحكم وأفراد الجهاز المعاون للأهلى.

طرد عاشور
 

 

 **فك شفرة شباك الأهلى بعد 133 يومًا
 

نجح الأثيوبى أوميد أوكيرى مهاجم الإنتاج الحربى، فى فك شفرة شباك الإنتاج الحربى التى لم يسكنها أى أهداف منذ 133 يومًا بالدورى الممتاز، حيث كان آخر الأهداف التى سكنت الشباك الحمراء فى الدورى، يوم 18 ديسمبر الماضى خلال مواجهة المصرى البورسعيدى، فى الأسبوع الـ16 بالدورى، وهى المباراة التى انتهت لصالح الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هدف أوكيرى
 

 

**بطاقة الجوكر
 

حصل أحمد فتحى على البطاقة الصفراء من جانب الحكم الدولى محمود عاشور، ليصبح الجوكر معرضا للإيقاف فى حالة حصوله على بطاقة جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa

البدرى ... المغرور الكذاب

فعلا انت مغرور لانك تتحايل على لوائح كرة القدم وتدعى انه ليس هناك مايعاقب على النظرات تخيل انك فى محكمه فهل يقبل سيادة المستشارين النظر اليهم بهذه السخريه والسفاله وقلة الادب وايضا انت كاذب لانك تنكر فعلتك هذه فى مداخله مع شلبوكا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

@ هذه ليست اخلاق الاهلي ولامدربيه ........ بركاتك ياحنفي @

عيب ويجب علي النادي الاهلي العريق اولا الاعتذار عن سلوك حسام البدري وحسام عاشور ثانيا عقاب الاثنين علي سوء السلوك ....... الاهلي دا نادي القرن والمبادئ ويجب ان يظل كذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو نبيل.ايطاليا

مدرب فاشل. فاشل. فاشل

نظره التعالي و الغرور اللي بصها البدري انهارده للحكم تدل علي انه مدرب فكر نفسه فوق الجميع اولا يا بدري انت مدرب فاشل بكل المقاييس و اي مدرب غيرك هيدرب الاهلي هيوصل لنفس النتائج اللي انت عملتها و بأقل مجهود لان انت معاك أحسن لاعيبه في مصر ده بالنسبة للنتائج ثانيا أوعي تفكر نفسك مانويل جوزيه لأنك هتفضل طول عمرك تلميذ و تلميذ فاشل كمان ما اتعلمتش اي حاجه من جوزيه بجد بجد انت خليتني كرهت فريق الاهلي كله.. العزه و الجلاله لله وحده فبلا نظره التعالي علي الناس كتك الارف يا فاشل ولو مضايق من كلمه فاشل يا فاشل يا فاشل يا فاشل .

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم محمود عبد الله

#طـــــــرد_البدرى

حسام البدرى لا يحق له ان يفعل ما فعله فى مباراة الانتاج دى مش اخلاق الاهلى ابدا ........... وهو يستحق #الطـــــــــــرد

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

لجنة المسابقات

الراجل بتاع لجنه المسابقات اللي عامل حاج اما نشوف قراراته تعالي ونظرات غرور واعتداء كابتن الفريق وسيد معوض علي الحكم فين مبادئ الاهلي ؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العبادي

لا للمقارنات

نرفض المقارنة بأحداث مماثلة من لاعبي الفرق المنافسة ؛ ومن يبحث عن مقارنات لا يعرف تاريخ الأهلي ؛ أما بخصوص الحكم : فالمادة(خربتاشر) من قانون العقوبات في كرة القدم تنص صراحة على أنه : ( من يبص للحكم بقرف يتم طرده فورا وقد تصل العقوبة ل4 مباريات في حال إصابة الحكم بالخضّة؛ أما لو عملها على روحه فيتم شطب اللاعب أو المدرب أبو عين قوية ومفترية وقادرة !!) عندنا فقط الناس لا تفرق بين قانون ملزم للجميع وفصل بين الناس وبين التصرفات المرفوضة كفعل مشين لا يعاقب عليه فاعله ( كله بالفهلوة)

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

ابقوا قابلوني لو وصلنا كاس عالم

قوانين الرياضة ف بلدنا علي الكيف وكل من يتخيل او يتمني ان تكون النظرة بسخرية سبب طرد او ايقاف مدرب طب اقلب الاية لوالحكم نظر هو الاخر بسخرية للمدرب او اللاعب ماذا سيكون موقف قانون سكسونيا اللي بيحكمنا ماعلينا تحمنا الاهواء ف كل شيء وبذلك نفشل ف اي شيء وف كل شيء لوهناك قوانين واضحة وصريحة لماتجرا احد علي مخالفة القانون عموما انما رمي الناس بالباطل دائما دون معرفة النوايا هو سبب مانحن فيه من تلب وارهاب والقادم اسوا لتاخرنا ف انفاذ الاحكام ف القضايا الاهم وتوجيه الناس لاشياء تافهة وان روح الانسان ف بلدنا ارخص من سعر فرخة ميتة

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت فايد

مغرور ومتكبر علي ايه

متكبر ودايما في المبارات يشوح بايدة حتي امس بعد المبارة لقاء مع مدحت شلبي بالتليفون تكبر بالكلام وطرق المحادثه بغرور وتكبر واحنا في الاهلي لا نحب المتكبرين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العبادي

الخطورة الحقيقة

المشكلة الحقيقية هي إصدار حكم (على النيات) وتلك هي البلوة التي يقاتلنا عليها الخوارج والإرهابيون ؛ المشكلة اكبر من كونها حُكم صدر من حكم في مباراة لكرة القدم ضد.لاعب أو مُدرب ؛ المشكلة الحقيقية في أنه ليس في الشرايع ولا في الأديان كلها محاسبة على النيات إنما العقوبة تكون على الأفعال فقط ورغم ذلك نسمح لمن يطالعون السراير باصدار الاحكام

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء ابوريه

اتحاد الكوسه

اريد ان اري موقف اتحاد الكره من الاهلي ومدربيه ولاعبه وما فعلوه ويتذكر الجميع حازم امام لما زق الكارت من يد حكم المباره منذو خمس سنوات كانت العقوبه 8 مباريات مابلك بلاعب يشد الحكم بهذهي الطريقه المفروض لنهاية الموسم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة