الدعوة السلفية مهاجمة مسلسلات رمضان قبل تصويرها: تبث الرذيلة وتؤخر الأمم

الأحد، 30 أبريل 2017 02:29 م
الدعوة السلفية مهاجمة مسلسلات رمضان قبل تصويرها: تبث الرذيلة وتؤخر الأمم عادل نصر المتحدث باسم الدعوة السلفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الدعوة السلفية هجومًا حادًا على المسلسلات والأعمال الفنية المنتظر عرضها خلال شهر رمضان المقبلة، واصفة إياها بالأعمال المنحرفة.

وقال عادل نصر، المتحدث باسم الدعوة السلفية، فى تسجيل صوتى نشره الموقع الرسمى للدعوة "أنا السلفى": "هل نحن تهيأنا لشهر رمضان واستعدينا له والعزم على رضا الله، أم أننا ما زلنا فى غفلتنا؟ يجب الامتناع عن المحرمات فى شهر رمضان وفى غيره، فنحن نرى من أحوال المسلمين عجبًا، فنرى أهل الانحراف والزيغ يتهيأون لشهر رمضان ويعدون الأفلام والمسلسلات، والبرامج المنحرفة، فكثير من المسلمين ينتظر رمضان ويبحث عما يعرض فيه من أفلام ومسلسلات تبث الرذيلة ومحاربة الفضيلة ولا حول ولا قوة لنا".

ووصف "نصر" فى تسجيله الصوتى، الأفلام والمسلسلات التى تعرض خلال شهر رمضان بأنها أعمال منحرفة تفسد الأخلاق وتؤخر الأمم، على حد زعمه، مشيرًا إلى أن شهر رمضان فرصة للتخلص من الذنوب واكتساب الحسنات، وداعيا لتعمير المساجد خلال شهر رمضان وقراءة القرآن، مستطردا: "هذا الشهر الكريم كان صحابة رسول الله يدعون ربهم قبله بـ6 أشهر أن يبلغهم إياه، وإذا انقضى يدعون الله أن يتقبل منهم، فكانوا يعيشون العام كله شهر رمضان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

كلام جميل

كلام جميل وصحيح جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم

تسلم

فعلا كلام صحيح يا ريت الظاهرة دى تقل علشان رخمت أوى

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

يجب ....

ان نقبل الحق حتى لو اختلفنا مع قائله - فعلا مسلسلات رمضان لا تحترم رمضان او غيره - والرقابة في سبات عميق - مسلسلات الكام رمضان اللى فاتوا - يجب ان يحاسب المسئولين عنهم اشد الحساب - فهناك قيم في منتهى السوء - وهنام هدم متعمد لكل العادات والتقاليد والاعراف المصرية اللي كانت اصيلة - واذكركم بقول الله: "إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ? وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" - وان كان الله ممهلكم ليوم معلوم فلا تظنون ابدا انه يهملكم - فلا تتحدوا رب العباد

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

كلام جميل وصحيح

فعلا ً المسلسلات والبرامج الرمضانية أغلبها تبث الرذيلة والانحراف واغلبها يدمر القيم والأخلاق ويضيع الوقت بلا فائدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة