عقب اعتمادها من الجمعية العامة..

البورصة تخاطب 4 شركات للالتزام بإرسال القوائم المالية السنوية فى موعدها

الأحد، 30 أبريل 2017 10:37 ص
البورصة تخاطب 4 شركات للالتزام بإرسال القوائم المالية السنوية فى موعدها البورصة المصرية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، فى جلستها المنعقدة الخميس الماضى، مخاطبة 4 شركات هى "العربية وبولفارا للغزل والنسيج، دلتا للطباعة والتغليف، الخدمات الملاحية والبترولية "ماريدايف"، العز الدخيلة للصلب – الإسكندرية"، لموافاتها بالقوائم المالية السنوية، معتمدة من الجمعية العامة خلال شهر من تاريخ إخطارها بقرار لجنة القيد.

والتنبيه على الشركات بضرورة إعداد واعتماد القوائم المالية السنوية بحد أقصى 3 أشهر من الجمعية العامة من تاريخ نهاية السنة المالية طبقا لأحكام المادة 46 من قواعد القيد مستقبلا لتجنب مخالفة قواعد القيد وفرض التزام مالى وفقاً للعقد المبرم.

كما قررت اللجنة مخاطبة 4 شركات هى "أكتوبر فارما، المنصورة للدواجن، المالية والصناعية المصرية، الصناعات الكيماوية المصرية-كيما"، للالتزام بأحكام المادة 31 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة 45 من الإجراءات التنفيذية.

وتنص المادة 31 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة على أن تلتزم الشركات المقيد لها أوراق مالية بالبورصة بموافاة الهيئة والبورصة بقرارات الجمعية العامة العادية وغير العادية فور انتهائها وبحد أقصى قبل بدء أول جلسة تداول تالية لانتهاء الاجتماع، كما تلتزم الشركة بموافاة البورصة خلال أسبوع على الأكثر من تاريخ انعقاد الجمعية العامة بالمحاضر على أن تكون معتمدة من رئيس مجلس الإدارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة