أبو الغيط يصل إلى دبى للمشاركة فى أعمال المنتدى الاعلامى العربى

الأحد، 30 أبريل 2017 04:47 م
أبو الغيط يصل إلى دبى للمشاركة فى أعمال المنتدى الاعلامى العربى احمد ابو الغيط الامين العام للجامعة العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، اليوم الأحد، إلى إمارة دبى بدولة الامارات العربية المتحدة للمشاركة فى أعمال الدورة السادسة عشر للمنتدى الإعلامى العربى والذى يعقد غدا ١ وبعد غد ٢ مايو ، وذلك تلبية لدعوة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى.

وصرح الوزير المفوض محمود عفيفى، المتحدث الرسمى باسم الأمين العام، بأن مشاركة أبو الغيط فى أعمال المنتدى، والذى يعد من أهم التظاهرات الإعلامية التى تعقد سنويا على المستوى العربى، تأتي فى إطار الاهتمام الكبير الذى يوليه للدور المحورى للإعلام فى تشكيل الرأى العام فى المجتمعات العربية وفى تعزيز العمل العربى المشترك.

وأوضح المتحدث أن الأمين العام سيكون هو المتحدث الرئيسى للمنتدى والذى ستفتتح أعماله بجلسة حوارية مع الأمين العام يطرح فى إطارها رؤيته لدور الإعلام العربــى فــــى مخاطبــة التطورات والتحديــات الراهنـــة فى المنطقة العربيــة

ودور الإعلام فى تعزيز الحوار الحضارى، هو موضوع منتدى هذا العام، من أجل تحقيق المزيد من التقارب بين الشعوب العربية وأيضا لتدعيم التواصل بين المنطقة العربية وبقية مناطق العالم.

تجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر أن تشهد أيضا زيارة الأمين العام  لدولة الامارات عقد لقاءات مع عدد من كبار المسؤولين الإماراتيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة