6 مشاهد من مباراة الأهلى والإنتاج.. طرد البدرى بسبب السخرية.. انهيار "كلين شيت" إكرامى.. العجلات تكسر صيام الشباك الحمراء.. كوليبالى الحاضر الغائب.. خامس تعادل لأحفاد التتش بالدوري والثالث مع الفريق العسكرى

الأحد، 30 أبريل 2017 09:52 م
6 مشاهد من مباراة الأهلى والإنتاج.. طرد البدرى بسبب السخرية.. انهيار  "كلين شيت" إكرامى.. العجلات تكسر صيام الشباك الحمراء.. كوليبالى الحاضر الغائب.. خامس تعادل لأحفاد التتش بالدوري والثالث مع الفريق العسكرى جانب من اللقاء
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلي وضيفه الإنتاج الحربي التى أُقيمت مساء اليوم باستاد السلام فى الأسبوع الـ26 لمسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بينهما 1/1 العديد من المشاهد، التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية..


 

**خامس تعادل للأهلى
 

تعادل الأهلي للمرة الخامسة هذا الموسم أمام الانتاج الحربي بعد صحوة انتصارات استمرت فترة ببطولة الدوري الممتاز، ليضيف الفريق الأحمر نقطة فقط إلى رصيده ويصبح 68 متربعا بها على القمة ، فيما وصل الإنتاج للنقطة رقم 25 بالمركز الثالث .


 

**ثالث تعادل أمام الإنتاج
 

تعادل الأهلي والإنتاج هو الثالث في تاريخ مواجهاتهما،بعد أن التقي الفريقان من قبل في 11 مواجهة بالدوري والغلبة كانت للأحمر، حيث كان الانتصار حليفه في 8 منها ،ولم يتمكن الإنتاج من تحقيق أي انتصار على الأهلي خلال المواجهات الـ11 التي جمعتهما بالدوري، فيما حسم التعادل الإيجابي 3 مواجهات.


 

**كوليبالي الحاضر الغائب
 

غابت أنياب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الاهلي تماما أمام الإنتاج الحربي ولم يظهر اللاعب بالمستوى المنتظر منه، وعلى عكس المواجهات الماضية وذلك بعد أن فرض دفاع الإنتاج رقابة لصيقة عليه قبل ان يضطر الجهاز الفني لاستبداله ونزول عمرو جمال بدلا منه وقبل انتهاء اللقاء بحوالي 20 دقيقة.


 

** أوكيرى يفك شفرة شباك الأهلى بعد 133 يوماً
 

نجح الإثيوبى أوميد أوكيرى مهاجم الإنتاج الحربى، في فك شفرة شباك الانتاج الحربي التي لم يسكنها أي أهداف منذ 133 يوماً بالدورى الممتاز، حيث كان آخر الأهداف التى سكنت الشباك الحمراء فى الدورى، يوم 18 ديسمبر الماضى خلال مواجهة المصرى البورسعيدى، فى الأسبوع الـ16 بالدورى وهي المباراة التى انتهت لصالح الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.


 

**طرد البدري
 

تعرّض حسام البدري المدير الفني للأهلي ولأول مرة هذا الموسم للطرد من جانب الحكم  محمود عاشور فى الدقيقة 42 من عمر المباراة ،وجاء قرار الحكم بعد أن قام البدرى بالنظر لعاشور بـ"تعالي" غريب خلال الاعتراض على قراراته، مما دفع الحكم لطرده ويضطر المدير الفني لمتابعة باقى اللقاء من المدرجات.


 

**اختراق "كلين شيت" إكرامي بعد 867 دقيقة
 

انهار الـ"كلين شيت"الخاص بشريف اكرامي حارس مرمي الأهلي وذلك بعد مرور 867 دقيقة حافظ فيها على شباكه خلال 9 مواجهات منها 8 فوز وتعادل وحيد، وكان آخر هدف سكن شباك إكرامي يوم 18 ديسمبر الماضي امام المصري البورسعيدي بأقدام أحمد سالم صافي. 

وكان شريف إكرامي حطم رقمه الشخصي بالحفاظ على شباكه نظيفة طوال 733 دقيقة متواصلة خلال ثمان مباريات، بعدما وصل في اللقاء الأخير أمام طنطا إلى 820 دقيقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي جزيـن جدا

من يسخـر ويستهزأ بقاضي الملعب يستجق الشطب ! جوزيه لم يفعل ذلك أبدا يابدري

نظرة السخرية والأستهزاء التي فعلها البدري وشاهدها الملايين يستحق الشطب عليها ونحن ننتظر نادي المباديء ماذا سيفعل تجاه البدري وحسام عاشوز !! جوزيه بجلالة قدره صاحب التاريخ والإنجازات لم يفعل ذلك أبدا ! ولكن غرور البدري ولاعبيه البغيدين تماما عن الأخلاق والفنيات جعلهم يتصورون أنهم فوق القانون ! وأتمنى فوز المقاصة يالدوري

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

نظرات البدري للحكم فيها احتقار ودونيه وكأنه يقول له انت فين وانا فين

كأنه يقول للحكم انت تقبض علي المباراه وانا في الاهلي يعني انت في القاع وانا في القمه هو فيه ناس كده تأخذها الغرور ولكن الكره غداره وكم من مديرين كره ومدربين تم قبول استقالتهم بعد السقوط في المباريات وان غدا لناظره قريب شوف عبدالعزيز عبدالشافي عمل ايه وهو الان فين يابدري كان بدري عليك عليك بدري من يتكبر يسقط وهي بدايه السقوط في الحفره وهناك لاعب جذب يد الحكم بطريقه عنيفه كان يجب ان يتم ايقافه عن المباريات لان هذه كره ويجب ان يكون اخلاقه احسن من كده الرياضه اخلاق قبل ان تلعب ونقول للجميع هي كره والجميع يجري بها وليست اختراع وبلاش فرعنه وتشنج علي الفاضي شوف متعب رغم انه لاعب نجم لايعطيه البدري حقه في اللعب رغم انه حريف انشر وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة