مصرع عامل سقط فى حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالمنيا

الإثنين، 03 أبريل 2017 07:49 م
مصرع عامل سقط فى حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالمنيا جثه - أرشيفية

المنيا- حسن عبد الغفار

لقى عامل مصرعه إثر سقوطه داخل حفره أثناء التنقيب عن الآثار بمنطقة أبو هلال بمدينة المنيا.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفى مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، بورود إشارة من مستشفى المنيا العام بوصول جثة "محمود.م "،30 سنه، عامل ومقيم بمحافظة أسيوط، إثر سقوطع داخل حفره، على عمق 4 أمتار، أثناء التنقيب عن الآثار بمنزل بناحية أبو هلال التابعة لمدينة المنيا.

بعرض الجثة على الطبيب الشرعى، أفاد أن المتوفى مصاب بنزيف حاد بالمخ وأسفكسيا الغرق وكدمات بالوجه متأثراً بسقوطه داخل بئر عبارة عن حفره تحت مستوى الأرض ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر محضراً بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة