مرفت التلاوى:"لم نستفد من المرأة واكتفينا بدورها فى المطبخ"

الإثنين، 03 أبريل 2017 01:19 م
مرفت التلاوى:"لم نستفد من المرأة واكتفينا بدورها فى المطبخ" السفيره ميرفت التلاوى

كتب محمود راغب
أكدت السفيرة مرفت التلاوى مديرة منظمة المرأة العربية، أن التحديات التى تواجه المرأة فى الوطن العربى واحدة وتختلف من دولة لأخرى بنسب بسيطة، لافتة إلى أن مستقبل الوطن العربى سيتحدد ويتغير بتغير وضع المرأة.
 
وأضافت مديرة منظمة المرأة العربية، فى كلمتها بالمؤتمر الدولى لكلية الآداب عن المرأة وصناعة المستقبل، أن المرأة هى نصف الثروة البشرية، مواطنة لها حقوق وواجبات مثل الرجل، مشيرة إلى أنه لم يتم الاستفادة من المرأة اقتصاديا وتركت مركونة وتم الاكتفاء بالأدوار التقليدية فى المطبخ.
 
 
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة