مرتضى منصور لـ"جهاز الزمالك": الحزم والعدل أساس النجاح

الإثنين، 03 أبريل 2017 11:32 ص
مرتضى منصور لـ"جهاز الزمالك": الحزم والعدل أساس النجاح مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، على الجهاز الفنى الجديد لفريق الكرة حول ضرورة فرض حالة من الحزم على فريق الكرة.

 

وأكد مرتضى منصور خلال جلسته مع جهاز الزمالك الجديد بالساعات الماضية، وجود حالة تسيب بين اللاعبين مما أدى للسقوط فى مباريات الدورى أمام مصر المقاصة ثم سموحة.

 

وأوضح رئيس الزمالك ضرورة المنافسة على درع الدورى حتى الرمق الأخير وعدم التفكير فى تضاءل أمل المنافسة بعد اتساع فارق النقاط مع النادى الأهلى المتصدر وكذلك المقاصة صاحب المركز الثانى.

 

كما طلب مرتضى منصور من جهاز الزمالك تطبيق العدل داخل صفوف الفريق ومنح الفرصة لكافة اللاعبين للمشاركة فى المباريات المقبلة، مشددا على تعرض البعض للظلم فى الفترة الماضية وعدم المشاركة دون أسباب واضحة.

 

ويعقد مجلس الزمالك اجتماعا ظهر اليوم، لحسم التشكيل النهائى للجهاز الفنى الجديد لفريق الكرة بعد الاستقرار على تواجد محمد صلاح وعلاء عبد الغنى، ضمن التشكيل دون تحديد باقى الأسماء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

عايزين ينصلح حال الزمالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اطردوا مرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض

بس انت اطلع منه

ارجوك ياسيادة المستشار بلاش الفضائيات وننشر غسيلا الوسخ علي الملاء خليك في الغرف المغلقة

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد الجما

اهدي يا عم الريس

نفسي تكون زي رؤساء الانديةالمخضرمة تعمل أكثر مما تتكلم أنت بتروح تتفاوض مع لعيب النادي الأهلي يأخذه اهدي شوية يا عم الريس

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahsoop

محاولات فاشلة

يامرتضى ريح نفسك محاولاتك كلها فاشلة والله لو تم تعيين اكثر من جهاز فنى فمسيره الفشل فى ظل ادارتك للنادى انت واولادك خلى عندك دم وارحلوا من هذا النادى واتركو امر النادى لابنائه القادرين على ادارته انت سبب فشل وتاخر والهزائم المتتالية وياريت ترحل من مصر وتريحنا من وجهك.

عدد الردود 0

بواسطة:

بدرية لحد الفجرية

الزمالك معه سيادة المستشار مرتضى منصور

يبقا اكيد في في حزم و عدل حتى لو في ناس شايفة غير كده الاكيد ان سيادة المستشار رجل امين و محترم و صادق و قلبه طيب . الفرحة حلوة برضه

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

تعليق

مشجعى الزمالك فى تناقص من يوم ما تولى هذا الشخص و كل يوم ينصرف محبى النادى مع كل تصريح وسب وقذف وتخبط ادارى !

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdy

مرتضى وادارته الفاشلة

مرتضى اساء لجميع المديرين الفنيين الذين تولوا قيادة نادى الزمالك من اليوم الشؤم الذى تولى ادارة النادى كما اساء بلسانه لجميع الاجهزة المعاونة واللاعيبه والاداريين والنقاد والحكام واتحاد الكرة علنا وعلى شاشات القنوات الفضائية واصبح عبئا على النادى والسبب فى فشل وتدهور النادى فى جميع الانشطة وسيتدهور اكثر فى ظل قيادة هذا المعتوه والبلطجى .ولاعلاج لتدهور النادى الا برحيل هذا الشخص عدو مصر والمصريين .

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

الفاشل مرتضى المهزوم

يا مرتضى يا وجه البومة كرهنا نادى الزمالك بسببك وفى زمنك خسر النادى نسبه كبيرة عاشقة لناديهم انت ناجح فقط فى سوء الادب والبلطجة مع الجميع . فمن فشل الى فشل فى عهدك .

عدد الردود 0

بواسطة:

Qasi

ماتنساش يامورتا

وماتنساش يامورتا انه من اساسات النجاح كمان: احترام الناس والكلام باحترام وعدم الدخول في الامهات والاعراض وعدم الكدب ياقاضي جزءي ، يعني عمرك ماكنت مستشار ياكداب و و و . انا عارف انه مش حينفع معك حاجة.

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

مريض نفسي !

مريض نفسي !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة