قائد الزمالك السابق يوضح أزمة القبض عليه فى مطعم شهير

الإثنين، 03 أبريل 2017 07:59 م
قائد الزمالك السابق يوضح أزمة القبض عليه فى مطعم شهير أيمن عبد العزيز

كتب عمرو جاب الله

أكد أيمن عبد العزيز، قائد الزمالك السابق، أنه بالفعل كان متواجدا بأحد المطاعم الشهيرة فى منطقة إمبابة، وحدثت أزمة بينه وبين قوات الشرطة.

وأوضح "عبد العزيز" فى تصريحات خاصة، أن هناك حملة كانت موجهة للمطعم وخلال خروجه حدث شد وجذب، مضيفا أن جميع الأمور فى الوقت الحالى على ما يرام قائلا: "الموضوع خلص ومفيش حاجة".

يذكر أن أيمن عبد العزيز يعد ضمن الـ3 مرشحين لتولى منصب مدير الكرة بالزمالك، فى جهاز البرتغالى أوجوستو إيناسيو.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة