أكرم القصاص - علا الشافعي

طلائع الجيش يواجه الحوار فى مؤجلات دورى محترفى كرة اليد

الإثنين، 03 أبريل 2017 02:00 ص
طلائع الجيش يواجه الحوار فى مؤجلات دورى محترفى كرة اليد كرة اليد - أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الإثنين فريق كرة اليد بنادى طلائع الجيش نظيره الحوار، فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة بالدور الثانى من دورى المحترفين والتى أقيمت أول أمس السبت.

 

توقف دورى محترفى كرة اليد عقب الجولة العاشرة

ويتوقف دورى محترفى كرة اليد الفترة المقبلة، لخوض الأهلي والزمالك مباراة السوبر الأفريقى المقرر لها يوم 12 أبريل المقبل بالمغرب.

ويطير الفريق الأحمر إلى المغرب يوم السبت المقبل، بينما يتوجه الزمالك يوم الأحد المقبل، حيث يرأس بعثة القلعة البيضاء رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الإدارة.

 

استئناف دورى محترفى كرة اليد يوم 28 أبريل

وسيتم استئناف مسابقة دورى محترفى كرة اليد بالجولة الحادية عشرة يوم 28 أبريل المقبل، بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع سموحة والزمالك مع هليوبوليس والزهور مع 6 أكتوبر وسبورتنج مع الأهلى، والأولمبى مع الحوار وطلائع الجيش مع الجزيرة، والشمس مع الطيران. ومن ناحية أخرى يتقابل الزمالك مع الأهلي فى نصف نهائى كأس مصر لمواليد 98 يوم الجمعة المقبل.

 

أما على صعيد منافسات دور قبل نهائى كأس مصر لكرة اليد للرجال المقرر له يوم 11 مايو المقبل، فيتنافس كل من الأهلي مع هليوبوليس، وسموحة مع سبورتنج، على أن يقام النهائى فى اليوم التالى.

 

وكان قد شهد دور ربع النهائى فى كأس مصر لكرة اليد للرجال الذى أقيم الثلاثاء الماضى، خروج الزمالك بعد الخسارة من سبورتنج بنتيجة 23 / 19 فى لقاء شهد اعتراضًا على التحكيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة