ضبط منظومات اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالمنيا

الإثنين، 03 أبريل 2017 02:13 م
ضبط منظومات اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت بالمنيا وصلات إنترنت-أرشيفية
كتب ـ محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت شرطة الاتصالات فى ضبط منظومتين غير شرعيتين لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات مفادها قيام مواطن بتوصل خدمة الإنترنت WIFI من شركة  TEDATAبسرعة 1 ميجا على رقم بمحل إقامته وإنشاء منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام العنوان سالف الذكر مركزاً لإدارة ذلك النشاط .

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية ضبطت المتهم بالمنيا، وتحرر المحضر اللازم بفرع تليفونات المنيا، وجارى إرساله بالمتهم والمضبوطات لمركز شرطة مغاغة لقيده وعرضه على النيابة العامة .

كما وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة الاتصالات مفادها قيام مواطن بتوصيل خدمة الإنترنت من شركة   TEDATAبسرعة 2 ميجا على رقم بمحل إقامته وإنشاء منظومة اتصالات غير شرعية لخدمات الإنترنت والإعلان عنها وتقديم خدماتها للعامة دون الحصول على ترخيص من الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وتقاضى مبالغ مالية شهرية تتفاوت قيمتها حسب السرعة المتعاقد عليها واستخدام العنوان سالف الذكر مركزاً لإدارة ذلك النشاط .

وعقب تقنين الإجراءات تم إيفاد مأمورية أمنية ضبطت المتهم فى المنيا، وجارى إرساله بالمتهم والمضبوطات لمركز شرطة مغاغة لقيده وعرضه على النيابة العامة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة