رفض أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" مناقشة فكرة نقل مقر الكاف، مشددا أنه تم تأسيسه فى القاهرة وسيستمر فيها.
وقال رئيس الكاف فى حواره الحصرى لبرنامج خاص مع سيف برفقة الإعلامى سيف زاهر على قناة ONSPORTأن عقود التسويق وبيع الحقوق التى تم إبرامها خلال الفترة الماضية ستتم مراجعتها خلال الفترة المقبلة، مشددا أن كرة القدم لا بد أن تستقل عن الحكومات.
وقال أحمد أحمد إنه يطمح لتطوير الكاف، مؤكدا أنه لا يعتقد أنه سيستمر فى رئاسة الكاف أكثر من ١٠ سنوات. أضاف أن أفريقيا تملك لاعبين مهرة ولا بد من الاهتمام بهم وتسويقهم، مشددا على إلزامية قيام الكاف بحل مشاكل الحكام والتحكيم وتطوير الملاعب .