تاون جاس: توصيل الغاز للعملاء فى 72 ساعة.. ولا توجد لدينا قوائم انتظار

الإثنين، 03 أبريل 2017 04:51 م
تاون جاس: توصيل الغاز للعملاء فى 72 ساعة.. ولا توجد لدينا قوائم انتظار شركة تاون جاس - أرشيفية
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس ياسر بهنس رئيس شركة تاون جاس الشركة المصرية  لتوزيع الغاز الطبيعى للمدن، أن هناك إقبالا كبيرا من سكان القاهرة الجديدة لتوصيل الغاز الطبيعى فى المنازل، قائلا أنه يتعدى 120 عميل يوميا.

وأضاف بهنس، لا توجد لدى الشركة قوائم انتظار لعملاء القاهرة الجديدة وان خدمة توصيل الغاز من بداية المعانية حتى التوصيل لا تتعدى 72 ساعة، مضيفا أنه تم استحداث موقع الكترونى لتلقى طلبات توصيل الغاز .

وتابع  فى بيان صادر عن الشركة مساء اليوم، أنه تم تدعيم منطقة عمليات القاهرة الجديدة بالعمالة المدربة والكافية لمواجهة احتياجات عملاء المنطقة، بالإضافة إلى تطوير منظومة خدمة العملاء خلال عام 2016 من خلال تفعيل نظام الشباك الواحد لاستقبال العملاء وتسهيل اجراءات توصيل الغاز فى وقت قياسى. وأضاف أنه تم تطوير صالة خدمة العملاء بحيث لا يتواجد طوابير او تكدس للعملاء أثناء تادية الخدمة.

وأضاف، أن رئيس الشركة فى زيارات مستمرة ومفاجاة لجميع عملاء مراكز خدمة العملاء على مستوى الشركة والتى تبلغ 21 مركز خدمة عملاء ، مشيرا إلى ان الشركة تعمل على تطوير أدائها تماشيا مع خطة وزارة البترول للإسراع فى توصيل الغاز الطبيعى لأكبر عدد من المواطنين لتخفيف الأعباء عن كاهل الدولة فى تخفيض دعم البوتاجاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد المقصود ابراهيم سيف

تاون جاس: .. لا توجد لدينا قوائم انتظار

انا من شهر 8 /2016 لسه وصله السخان مركبتش علشان مفيش خامات )(

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

الصراحةياناس

ياريت يبقى فيه شفافية فى التصريحات لان تمت المعاينة عندى فى التجمع الاول يوم2 ابريل 2017 وموظف الشباك قاللى بعد 15 يوم تيجى وتعرف قيمة المقايسة ىاريت تبقى التصريحات واقعية لان كده معناه ان المهندس الفاضل بعيد عن واقع شركته

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

أربعة أشهر لتوصيل الغاز !

مرت أربعة أشهر من بدء الحفر بالشارع وتركيب الماسورة الرئيسية

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس /وجيه

كلام فارغ

طبعا ما يكتب ويقال كلام ليس له اساس من الصحه قوائم النتظار تزيد عن شهرين مع اهمال في عدم التركيب للعملاء مع رسوم فلكيه تصل الي 20,000 جنيه ولا يوجد اهتمام بالتركيبات ولا متابعه ولا حتي رد علي اي اتصالات تلفونيه .. شركه بلا رقيب ولا حساب للاسف نظام كله تمام ياريس فقط؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة