أكرم القصاص - علا الشافعي

بث مباشر على فيس بوك يساهم فى القبض على متهم باغتصاب فتاة فى شيكاغو

الإثنين، 03 أبريل 2017 02:00 م
بث مباشر على فيس بوك يساهم فى القبض على متهم باغتصاب فتاة فى شيكاغو فيس بوك
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الموقع البريطانى ibtimes فى تقرير جديد أن شرطة شيكاغو استطاعت التعرف على المشتبه به الثانى بحادثة الاغتصاب الجماعى المزعوم لفتاة تبلغ من العمر 15 عاما، والتى تم نشرها على موقع فيس بوك باستخدام خدمة البث المباشر فى مارس الماضى.

 

وجاء هذا الإعلان بعد ساعات من اتهام الشرطة لصبى يبلغ من العمر 14 عاما بتصميم المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال ونشر المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال، ووصف المشتبه به الثانى بأنه صبى يبلغ من العمر 15 عاما، وفقا لصحيفة usa today.

 

وقالت "تاندرا سيمونتون" المتحدثة باسم محامى مقاطعة كوك إن الشاب البالغ من العمر 14 عاما ظهر فى محكمة الأحداث يوم السبت، وأمر بإيداعه بمركز الاحتجاز المؤقت للأحداث فى مقاطعة كوك، إذ لم يتم الإفراج عن أسماء المشتبه بهم بسبب سنهم.

 

وقالت السلطات للصحفيين إنهم يسعون للتعرف على باقى المجرمين المتورطين بالحادث، إذ يعتقد أن المشتبه بهم استدرجوا الضحية إلى قبو منزل فى ويست سايد فى شيكاغو يوم 19 مارس قبل الاعتداء عليها.

 

وأضاف قائد الشرطة "بريندان دينيهان" الذى يقود الفرقة التى تحقق فى الحادث، أن الضحية تعرفت على أحد المجرمين ولم يسمح له بمغادرة المبنى الذى تعرضت فيه للاغتصاب.

 

وأوضح "لقد أذلوا أنفسهم، وأذلوا عائلاتهم، والآن سيحاسبون على ما فعلوه، وأنا أعلم أن الجروح الناجمة عن هذه الوحشية ستحتاج وقتا طويلا للشفاء، وأنا آمل أن قصتها يمكن أن تكون مصدر إلهام للكثير من الشابات الأخريات اللاتى يتعرضن للاضطهاد من البلطجة والاعتداء الجنسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة