أكرم القصاص - علا الشافعي

الستات بيعرفوا يتحرشوا.. فنانون "رجالة" يكشفون تفاصيل تعرضهم للتحرش

الإثنين، 03 أبريل 2017 09:00 ص
الستات بيعرفوا يتحرشوا.. فنانون "رجالة" يكشفون تفاصيل تعرضهم للتحرش آسر ياسين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يرتبط التحرش بالأنثى، حيث تتعرض النساء في مجتمعنا، وكثير من المجتمعات للعديد من المضايقات اللفظية والجنسية، يطلق عليها "تحرش"، ورغم رفض المجتمع لتلك العادة السيئة والمهينة، إلا أن معدلات التحرش دائمًا فى ازدياد.

وحينما يتعرض الأمر بالتحرش بالفنانين، يكون لافتًا بشكل أكبر، كونه له علاقة بـ"مشاهير" والشخصيات العامة، فمن الطبيعى أن ينصب الاهتمام الإعلامي عن تعرض الفنانات للتحرش سواء في أماكن عامة أو في حفلاتهم الغنائية، ولكن أن يتعرض فنانون "رجال" إلى التحرش، ويخرجون فى الإعلام والبرامح، ليروا تلك التفاصيل فهى جرأة تحسب لهم.

النجم آسر ياسين قال مؤخرًا خلال تواجده مع آبله فاهيتا وتحديدًا في فقرة "كارو" أنه تعرض للتحرش لفظيًا من فتاة قالت له "انت خطيئة ماشية على الأرض"، وتابع: "أول مرة واحدة تثبتنى".

 

أما النجم عمرو يوسف، فهو معروف أنه من أكثر الفنانين وسامة، حيث روى هو الآخر مع الإعلامية وفاء الكيلانى حينما سألته عن لفظ "مز" وهل يقال له، فقال إنه بالفعل تعرض للتحرش ولكنه يعتبرها سلوك عادى من معجبة، وهو أمر وارد أنه يحدث، ولكن هناك الكثير من "الستات بيتحرشوا بالرجالة كتير".

 الإعلامي شريف مدكور، أكد في برنامج "سمر والرجال" أنه كثيرًا ما تعرض للتحرش، ولكن كانت المرة الأولى له صادمة، لأنه يعتبر المرآة كائن مقدس، وكان تحرش "جسدي".

 

أما الفنان الكبير عزت أبو عوف، فروى خلال تواجده في برنامج "فحص شامل" أنه تعرض للتحرش من سيدة حينما كانا يتواجدان في "أسانسير" أحد الفنادق.

المطرب الشعبي حمادة الليثى، كشف عن تفاصيل سيدة قامت بتقبيله في أحد الأماكن التى كان يغنى بها، في وجود زوجته، وذلك أثناء تواجده في برنامج "نفسنة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed samy

و حتى العاديين الرجاله بيتعرضوا للتحرش

انا رجل غير وسيم ولا مشهور و تعرضت للتحرش الجسدي من بنات و ستات و كان بيتهيألي ساعات انهم ميقصدوش لكن فيه مرات كانت مكشوفه قوي و حاجه تكسف و كان بيجيلي ذهول لأن الواحد لا يتخيل ان الستات المصريات على الأقل يعملوا كده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة