الأموال العامة تضبط صاحب شركة نصب على 1500 شخص بالمطرية

الإثنين، 03 أبريل 2017 04:43 م
الأموال العامة تضبط صاحب شركة نصب على 1500 شخص بالمطرية المضبوطات
كتب _ عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث الأموال بالقاهرة فى ضبط صاحب شركة نصب على ١٥٠٠ شخص من راغبى العمل فى الدول العربية فى المطرية، حيث تم ضبطه وبحوزته على ٨٥ جواز سفر بأسماء مختلفة كان يستعد لاستخدامها فى أعمال النصب والاحتيال، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 
كانت معلومات وردت إلى اللواء أيمن لقية مدير إدارة الأموال العامة مفادها قيام نصر.ش صاحب شركة بنطاق دائرة قسم المطرية ومحمد.ح حاصل على دبلوم باتخاذ إحدى الشقق السكنية مقرًا لشركة لإلحاق العمالة بالخارج ويعمل بدون ترخيص من وزارة القوى العاملة، بالنصب والاحتيال على المواطنين بزعم توفير فرص عمله والحصول على مبالغ مالية وأوهمهم بفرص عمل برواتب مجزية.
 
وبالعرض على اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، كلف باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكن ضباط الإدارة، من ضبط المتهمين وعثر على طلبات وظيفة ١٥٠٠ شخص من ضحايا المتهمين من راغبى السفر للعمل بالخارج، وأثناء الضبط حضر أحد الضحايا من الدقهلية، كما عثر على ٨٥ جواز سفر بأسماء مختلفة.
 
وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة التى باشرت التحقيق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة