أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا يقترب من مباراة إيفرتون

الإثنين، 03 أبريل 2017 02:53 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. بوجبا يقترب من مباراة إيفرتون بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، من المشاركة امام إيفرتون فى المباراة التى ستجمع الطرفين غداً الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة البريميرليج على ملعب الأولد ترافورد.

بول بوجبا بعد إصابته أمام روستوف
بول بوجبا بعد إصابته أمام روستوف

بول بوجبا يقترب من المشاركة أمام إيفرتون

أشار جوزيه مورينيو فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية، إلى إمكانية لحاق "بوجبا" بمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون القوية غدًا الثلاثاء، بعد شفائه من إصابة أوتار الركبة التى لحقت به مؤخرًا وتغيب على إثرها عن آخر مباراتين للشياطين الحمر.

 

قال مدرب مانشستر يونايتد خلال تصريحاته، إنه لا يعرف نسبة لحاق "بوجبا" بمباراة إيفرتون حتى الآن وأن إصابته لا تتطلب الفترة الطويلة مثل باقى المصابين داخل مان يونايتد، مُؤكدًا أن موقفه "مُبهم" ربما يشارك.

 

مانشستر يونايتد قد تعادل أمام وست بروميتش سلبيًا فى الجولة الـ 30 من مسابقة البريميرليج ويسعى للتغلب على إيفرتون وحصد نقاط المباراة كاملة للاستمرار فى الصراع على التواجد بين الأربعة الكبار لحجز مقعدًا فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

كان بول بوجبا قد تعرض لإصابة فى أوتار الركبة أمام روستوف الروسى فى إياب دور الـ16 للدورى الأوروبى خلال المباراة، التى انتهت بفوز الأول بهدف نظيف.

 

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

مانشستر يونايتد يسجل أسوء رقم على ملعب الأولد ترافورد فى البريميرليج

فى سياق آخر، حقق فريق مانشستر يونايتد تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو رقمًا سلبيًا فى تاريخ الدورى الإنجليزى بالموسم الحالى 2016/2017 على ملعب الأولد ترافورد.

 

وصلت نسبة فوز الشياطين الحمر بالموسم الحالى للدورى الإنجليزى إلى 40% وهو ما يسجل أسوء سجل لمانشستر يونايتد فى تاريخه بالبريميرليج بالأولد ترافورد.

 

خاض مانشستر يونايتد 15 مواجهة على ملعب الأولد ترافورد بالدورى الإنجليزى، حقق الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر مباراة وحيدة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة