وضاع الحلم يا ولدى.. 5 نجوم فشلوا فى الاحتراف الأوروبى بعد المعايشة.. أحمد فتحى ممنوع فى أرسنال.. بلاكبيرن الإنجليزى يرفض الصخرة.. استبعاد المشاغب من إيفرتون.. وأحمد سمير خارج سويسرا بأمر المدير الفنى

السبت، 29 أبريل 2017 09:00 ص
وضاع الحلم يا ولدى.. 5 نجوم فشلوا فى الاحتراف الأوروبى بعد المعايشة.. أحمد فتحى ممنوع فى أرسنال.. بلاكبيرن الإنجليزى يرفض الصخرة.. استبعاد المشاغب من إيفرتون.. وأحمد سمير خارج سويسرا بأمر المدير الفنى السولية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح عدد كبير من لاعبى الدورى المصرى فى الاحتراف بالدوريات الأوروبية أو العربية، ورفعوا اسم مصر عاليا بتحقيقهم بطولات مع الفرق التى احترفوا بها، وفى المقابل نجد فشل احتراف البعض الآخر، قبل أن ينضموا لأى فريق، حيث تلقى أكثر من لاعب عرضا لقضاء فترة معايشة، ولكن تفشل الصفقة لعدم القناعة بمستوى هؤلاء اللاعبين، وآخرهم هو ناصر ماهر لاعب الأهلى المعار إلى بتروجت، حيث تلقى عرضا من فياريال الإسبانى لقضاء فترة معايشة تمهيدا للتعاقد معه، وفى التقرير التالى نسلط الضوء على اللاعبين الذين فشل احترافهم بعد قضاء فترة المعايشة.

احمد فتحى
أحمد فتحى

 

أحمد فتحى

قضى أحمد فتحى لاعب الأهلى فترة معايشة مع فريق أرسنال الإنجليزى عام 2014، استمرت لأسبوعين، خضع خلالها إلى اختبارات ولكن تم توجيه الشكر له بعد فترة المعايشة مع الفريق اللندنى، بعد فشله فى تقديم أوراق اعتماده لدى المدير الفنى  الفرنسى للفريق أرسين فينجر، حيث رفض الأخير التعاقد مع اللاعب، ولا تعد هذه هى المرة الأولى التى يفشل فيها الجوكر فى المعايشة، بل إنه عام 2003 فشل فى المعايشة أيضا عندما كان لاعبا فى الإسماعيلى، حيث أخفق فى اجتياز الاختبارات بنفس الفريق.

وائل جمعة
وائل جمعة

 

وائل جمعة

طلب نادى بلاكبيرن الإنجليزى التعاقد مع الصخرة الأهلاوية وائل جمعة، بعد تتويج المنتخب الوطنى بكأس الأمم أفريقية 2006، وتألقه فى المباريات، وهو ما لفت أنظار الفريق الإنجليزى إليه، وبالفعل خضع اللاعب إلى الكشف الطبى بإنجلترا، ولكن الصفقة فشلت لعدم قناعتهم بمستواه بعد ذلك.

ابراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

 

إبراهيم سعيد

 فى عام 2002 تلقى إبراهيم سعيد عرضا لقضاء فترة معايشة بالدورى الإنجليزى مع فريق إيفرتون، ونال إعجاب القائمين على الفريق خلال المباريات التجريبية، ولكن فوجئ اللاعب بقرار المدير الفنى للفريق الإنجليزى باستبعاده وعدم التعاقد معه.

احمد سمير
أحمد سمير

 

أحمد سمير  

كان أحمد سمير لاعب فريق المصرى والزمالك السابق قاب قوسين أو أدنى من الاحتراف بفريق بازل السويسرى، وقضى فترة معايشة، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب رفض المدير الفنى للفريق التعاقد مع اللاعب.

السولية
السولية

 

عمرو السولية 

فشل انضمام عمرو السولية لاعب الأهلي إلى فريق فياريال الإسبانى رغم قضائه فترة معايشة استمرت 10 أيام، حيث تابعوه من خلال الدورة الرباعية للدورى المصرى، ولكن لم تكن الفترة كافية للحكم على مستوى اللاعب، بالإضافة إلى قرار إلغاء النشاط الكروى فى مصر وعدم قدرة الجانب الإسبانى على تحديد مستوى اللاعب من خلال الملعب بشكل جيد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة