أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل يشهد احتفال هيئة السكك الحديدية بعيد العمال

السبت، 29 أبريل 2017 03:54 م
وزير النقل يشهد احتفال هيئة السكك الحديدية بعيد العمال المهندس هشام عرفات وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل احتفال النقابة العامة للسكك الحديدية بعيد العمال، بحضور اللواء مدحت شوشة رئيس هيئة السكك الحديدية وقيادات الهيئة وأعضاء النقابة العامة وعدد كبير من العاملين بورش الفرز حيث أقيم الاحتفال فى ورش الفرز بالشرابية. 

 فى بداية الاحتفال قدم الوزير التهنئه للعمال بمناسبة عيد العمال مؤكدا أنه يقدر جهد جميع العاملين بالسكك الحديدية، الذين يعملون فى كل الظروف مشيرا أنه سيتم تدعيم الورش بكل قطع الغيار المطلوبة، لافتا إلى أن قطع الغيار يجب أن تكون وفق قياسات الجودة العالية وأن يتم استلامها من قبل لجان فنية متخصصة.

وأكد الوزير وفق بيان صحفى على أهمية الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية للعاملين وأسرهم، مطالبا بتقرير عن الرعاية الصحية الموجودة داخل الورش لافتا إلى أن الاهتمام بالعنصر البشرى من أولويات الوزارة حيث يعتبر أحد أهم عوامل نجاح منظومة السكك الحديدية.

وطالب وزير النقل العمال بضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة للنهوض بمنظومة السكك الحديدية التى تخدم ملايين المواطنين يوميا.

وفى نهاية اللقاء مع العاملين بورشة الفرز قام وزير النقل بتقديم شهادات التكريم لعدد من العاملين والفنيين المتميزين بالورشة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة