أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم مداعبًا الطلاب بمهرجان الأنشطة التربوية:"رضا حجازى" اللى عمل البوكليت

السبت، 29 أبريل 2017 08:12 م
وزير التعليم مداعبًا الطلاب بمهرجان الأنشطة التربوية:"رضا حجازى" اللى عمل البوكليت خلال الحفل
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنشطة الطلاب والمعارض الفنية والبحثية لطلاب المدارس، وذلك خلال مهرجان ختام الأنشطة التربوية الذى نظمته الوزارة باتحاد طلاب المدارس بالعجوزة، بحضور قيادات الوزارة والمديريات التعليمية. 
 
وأشاد الدكتور طارق شوقى، بالأعمال التى قدمها الطلاب خاصة الأبحاث العلمية، حيث قرر الوزير دعم بعضهم، وحصل الوزير على نسخة من أبحاث بعض الطلاب لبحث كيفية تقديم الدعم لهم، وشارك الطلاب بعروض فنية كان من أبرزها صورة للرئيس عبد الفتاح السيسى، وأخرى للدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى. 
 
 
واستمع الوزير، إلى شرح من الطالب أحمد على، من مدرسة شركة السكر الإعدادية بمحافظة الجيزة، إلى تفاصيل بنك المعرفة وكيفية الاستفادة منه، حيث طالب الوزير من الطالب أن يهتم بالاستفادة من المعلومات التى يحتوى عليها البنك قائلا : "عايزك تقول لكل زملائك عن بنك المعرفة، وأنت هيكون لك مستقبل مشرف".
 
وخلال تفقده للمعرض توقف الوزيرعند معرض الصحافة المدرسية، ووجد مقالًا بعنوان" أين يأخذنا نظام الثانوية العامة الجديد" البوكليت"، وشاومينج يتحدى، حيث طلب الوزير، حضور الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة والذى كان يرافقه حيث داعب الوزير الطلاب قائلا" : هو ده اللى عمله فى إشارة إلى نموذج البوكليت".
 
واستمع الوزير إلى مقال من أحد طلاب مدارس التربية الخاصة حول الوحدة الوطنية.
 
كما حمل الطلاب خلال تقديمهم عرض رياضى "علم مصر ولافتات مكتوب عليها.. ضد الإرهاب. وتحيا مصر جيشا وشعبا".
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة