موجز أخبار الساعة 1.. بابا الفاتيكان يترأس القداس الإلهى باستاد الدفاع الجوى

السبت، 29 أبريل 2017 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1.. بابا الفاتيكان يترأس القداس الإلهى باستاد الدفاع الجوى موجز 1

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، متابعة لحظة بلحظة لزيارة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان لمصر، وأهمها ترأس البابا للقداس الإلهى باستاد الدفاع الجوى.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا..
 
 
1

 

 

 
 
ترأس البابا فرانسيس بابا الفاتيكان القداس الإلهى باستاد الدفاع الجوى، والذى يحضره قرابة 25 ألف شخص من مختلف الطوائف المسيحية فى مصر.
 
2

 

 

 
أطلقت البالونات التى تحمل صور البابا فرانسيس فى الهواء بمنطقة الأهرامات والقلعة وبرج القاهرة، بالتزامن مع بدء القداس الإلهى، والذى يترأسه بابا الفاتيكان باستاد الدفاع الجوى، بحضور 25 ألف شخص من مختلف الطوائف المسيحية بمصر.
 
3

 

 

 
قال عمرو الجارحى، وزير المالية، إنه سيتم صرف العلاوة الخاصة للعاملين بالدولة من غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، فى نهاية مايو المقبل بأثر رجعى منذ بداية يوليو 2016، وذلك بعد موافقة مجلس النواب عليه بالجلسة العامة يوم الخميس الماضى.
 
4

 

 

 
 
أكد يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أن حجم محفظة الودائع بمصرفه تجاوز الـ800 مليار جنيه، فى شهر أبريل الجارى، للمرة الأولى فى تاريخ البنك الأهلى، مشيرا إلى أن الحصة السوقية للبنك الأهلى تمثل 27% من القطاع المصرفى المصرى فى الوقت الحالى.
 
5

 

 

 
 
بارك البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، زواج عروسين فى إطار القداس الإلهى، الذى يحضره قرابة 25 ألف شخص من مختلف الطوائف المسيحية فى مصر.
6

 

 

 
 
أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن بعد غد الاثنين الموافق أول مايو "عيد العمال"، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص.
 
7

 

 

 
 
حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، بإشادة نادى روما الإيطالى، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى روما ولاتسيو، فى لقاء "ديربى العاصمة" الذى يجمعهما فى الثانية عشر والنصف ظهر غد الأحد بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".
 
8

 

 

 
 
صدقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، اليوم، على عقار جديد لعلاج المرضى البالغين المصابين بسرطان الدم النخاعى الحاد الذين لديهم طفرة جينية محددة تسمى "FLT3"، بالاشتراك مع العلاج الكيميائى.
 
9

 

 

 
فى جولة  جديدة لبابا الفاتيكان، أثناء زيارته إلى مصر، ترأس البابا فرانسيس، بابا الفاتيكان، القداس الإلهى باستاد الدفاع الجوى بمشاركة قادة الكنائس الكاثوليكية فى مصر، ومنهم البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، والبطريرك جريجوريوس الثالث لحام بطريرك الروم الكاثوليك، وجميع الآباء مطارنة وأساقفة الكنائس الكاثوليك بمصر وعدد من كنائس الكاثوليك بالمشرق، ومجموعة من رجال الدين المسيحى، وعدد من الشخصيات العامة، فضلا عن حضور ما يقرب من 25 ألف شخص من مختلف الطوائف المسيحية فى مصر والمشرق.
 
10

 

 
 
قال عمرو الجارحى، وزير المالية، اليوم السبت، إن بعثة المراجعة لصندوق النقد الدولى تصل مصر خلال الأسبوع الجارى، لإجراء لقاءات مع مسئولى الملفات الاقتصادية فى مصر، لتقييم ما تحقق من برنامج الإصلاح الاقتصادى المصرى، والإجراءات الجريئة التى اتخذتها الحكومة فى هذا الشأن، مؤكدًا أنه سيتم عرض تقرير نتائج بعثة المراجعة على المجلس التنفيذى لصندوق النقد الدولى، لإقرار صرف الشريحة الثانية من القرض، لافتًا إلى أن المجتمع الاستثمارى العالمى والمؤسسات الدولية تثق ببرنامج الإصلاح الاقتصادى الهيكلى المصرى، وهو ما لمسه خلال اجتماعات عقدت على مدار الأيام الماضية فى أمريكا.
 
 
 
parlmany2015

 

 
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345

 

 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة