مخرج أمريكى: الكائنات الفضائية قادرة على تدميرنا فى 3 ثوان

السبت، 29 أبريل 2017 12:00 م
مخرج أمريكى: الكائنات الفضائية قادرة على تدميرنا فى 3 ثوان كائنات فضائية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسيطر هوس الكائنات الفضائية على العالم بشكل متزايد، وخلال السنوات الماضية أصبح هناك العديد من التقارير التى تشير إلى وجود كائنات غريبة فى العام حولنا تحاول الاتصال بنا، وأصبح هناك تطلعات للكواكب المجاورة لمعرفة إلى أى مدى من الممكن أن يكون هذا الأمر حقيقى.

 

وحديثا قال المخرج الأمريكى "ريدلى سكوت" مخرج فيلم Aliens والفيلم القادم "Alien: Covenant" لموقع "سكاى نيوز" البريطانى، إنه مقتنع أننا يمكن أن نكون فى ورطة بسبب الكائنات الفضائية التى تتفوق علينا فى الذكاء والإمكانيات.

 

وأشار إلى إن هناك خبيرا من وكالة ناسا سبق وألمح له أن هناك إمكانية كبيرة لوجود الكائنات الفضائية حولنا، وهو أمر لا يمكن لأحد أن ينكره، وأضاف أن الخبراء يعتقدون أن هناك ما بين 100 و200 عوالم خارج نظامنا الشمى قد تكون فى نفس المرحلة التطورية من الأرض.

 

وحذر "سكوت" من أن هذه الكائنات ستدمرنا فى 3 ثوان فقط إذا فكرنا الوقوف أمامها، ونحن لسنا واثقين من قدرتنا على مواجهتها، لأنهم أكثر ذكاء بكثير مما نحن عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كائن فضائى

-

هل الكائنات الفضائية قادرة على تدمير العالم حقا فى 3 ثوانٍ: رايي وطرحى بعيدا عن الخيال المتزايد من العلماء ، والباحثين ، رايي ان الكائنات الفضائية وهم لانها لم تظهر على الارض ولم تتزاوج وتصبح جماعات على الارض . 2 . كما انها لها قدرات عقلية ربما تبدوا مرعبة ، لكن آخرها رصاصة وتكون منتهية وميته .3. كما ان السفر من كوكب لكوكب خيال علمى ، ولو شاهدت فيلم اى تى اكسترا تريسستريال القديم ، ستدرك ان الخيال العلمى ما هو الا اخراج وجرافيك ووهم . وان العالم المتطور كان ينتج افلام خيال علمى غير مرعبة ومن الهام الفريد انشكوك ، 4. كما اننى اؤمن بان الكائنات الفضائة ما هى الا يقايا حضارات ولا خطر عليها من سكان الارض ولا خطر من سكان الارض عليها 6. الخلاصة : الوهم فى حاجة الى ان يستعرض عضلاتة . اذا كان للكائنات الفضائية عضلات اصلا . والحقيقة تفرض نفسها بدون مبالغة بمرور السنين وتطور الانتاج والخيال لا يجب وان يصب كتيار مادى لكل العقول . بهذا الشكل المبالغ فيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

القدرة

هؤلاء يحاولون جهد امكانياتهم ان يلغو وجود الله عز وجل, الكون كله مسكون حتى الشمس لها سكانها ولهم ظروف معيشتهم وكل مشغول بعبادته والتسبيح بحمد الله العظيم والثناء عليه وهم يراقبون البشر ويتألمون لمصابهم ولا أحد يفكر بمهاجمة الأرض وأمر الله لاأحد في السموات قادر على عصيانه ,هذا المخرج جاهل لايعرف قدرة الله القوي العزيز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة