محمد إبراهيم لـ"مثيرى الأزمات": الزمالك أهم وأكبر من المصالح الشخصية

السبت، 29 أبريل 2017 03:19 م
محمد إبراهيم لـ"مثيرى الأزمات": الزمالك أهم وأكبر من المصالح الشخصية محمد ابراهيم لاعب الزمالك

كتب عمرو جاب الله

نشر محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، بيانا توضيحيا عبر حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر،"، وذلك بعد إشارته فى مباراة طنطا التى انتهت بالتعادل السلبى .

 

 

وأوضح محمد إبراهيم أنه لم يقصد بإشارته جمهور الزمالك، وأن هناك من يتعمد الزج باسمه فى الأزمات، مؤكدًا أن علاقته بجمهور الزمالك لن يفهمها إلا من تواجد فى المدرجات وعاش حب الزمالك واحتفل وبكى من أجل الزمالك.

 
 
 
 
لاعب الزمالك يوضح موقفه
لاعب الزمالك يوضح موقفه

 

محمد ابراهيم على انستجرام
محمد ابراهيم على انستجرام

 

 

                     

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة