كونتى لا يثق فى بقاء هازارد مع تشيلسى

السبت، 29 أبريل 2017 02:22 م
كونتى لا يثق فى بقاء هازارد مع تشيلسى كونتى مدرب تشيلسى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الإيطالى انتونيو كونتى مدرب تشيلسى متصدر الدورى الإنجليزى لكرة القدم، الجزم ببقاء المهاجم البلجيكى ادين هازارد فى صفوف الفريق الموسم المقبل، بعد تقارير عن احتمال انتقاله إلى ريال مدريد الإسبانى.

 

وبعد اداء متواضع لهازارد مع تشلسى فى 2015-2016، يقدم النجم البلجيكى مستويات رائعة هذا الموسم، فسجل 15 هدفا فى الدورى الإنجليزى الممتاز حتى الآن وساهم بشكل كبير فى تصدر فريقه الترتيب بفارق أربع نقاط أمام توتنهام الثانى، وذلك قبل خمس مباريات من النهاية.

 

ومع أن كونتى أكد أن تشيلسى لا يريد التخلى عن هازارد (26 عاما)، فأنه اعترف بأنه لا يمكنه تأكيد أن المهاجم البلجيكى لن يغادر "ستامفورد بريدج".

 

وقال كونتى فى تصريح نشرته وسائل الإعلام البريطانية السبت، "اعتقد أنه من المستحيل بالنسبة لى أن أتحمل هذه المسؤولية، ليس فقط بشأن أدين، بل فيما يتعلق بكل لاعب".

 

وتابع "فى هذه الحالة، فان القرار النهائى يعود للنادي، يمكننى قول رأيى بالوضع، ولكن الكلمة النهائية هى للنادى، اعتقد بأن هذا هو الصحيح".

 

واضاف المدرب الإيطالى "لا اعتقد بأن هذه الفكرة (بيع هازارد) هى فى ذهن مسؤولى النادي، لاننى اعتقد بأنه يجب أن نحسن الفريق ونعززه. لكن تعرفون أنه فى كرة القدم هناك أيضا إرادة اللاعب".

 

وأوضح أيضا "لكن أعتقد بأن ايدن سعيد جدا بالبقاء فى تشلسي، أستطيع قول ذلك. أعتقد بأن كل شيىء ممكن فى كرة القدم، ليس فقط بالنسبة إلى ايدن بل لجميع اللاعبين"، ويخوض تشيلسى اختبارا صعبا الاحد حين يحل ضيفا على ايفرتون صاحب المركز السابع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة