"جدول" الدورى يمنع الأهلى من مواجهة كبار أوروبا.. اعرف التفاصيل

السبت، 29 أبريل 2017 12:40 م
"جدول" الدورى يمنع الأهلى من مواجهة كبار أوروبا.. اعرف التفاصيل فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرمت الارتباطات المُتتالية محليًا وأفريقيًا، النادى الأهلى من خوض أكثر من مباراة ودية كُبرى مع أندية عالمية كان من الممكن أن يجنى المارد الأحمر من ورائها مكاسب عديدة سواء على الصعيد الفنى أو المالى.

 

الأهلى تلقى خلال الفترة الماضية، عرضًا من إحدى شركات التسويق بالمشاركة فى دورة ودية تُقام فى مايو أو يونيو المقبل بقطر، تُشارك فيها 4 أندية أبرزها باريس سان جيرمان وناد آخر أوروبى وثالث من قطر، ورابع من إحدى دوريات الخليج لكن الجهاز الفنى للأحمر رفض المشاركة فى هذه الدورة.

 

وبرر الجهاز الفنى رفضه المشاركة فى هذه الدورة بضغط الوقت وانشغال الفريق ببطولة الدورى، وكذلك بطولة أفريقيا التى سيبدأ منافسات دور الـ16 فيها منتصف مايو المقبل، وهو الضغط الذى جعل الجهاز الفنى يتحفّظ بشدة على فكرة المشاركة فى بطولة دورى أبطال العرب، المُزمع إقامتها فى أغسطس المقبل بالإسكندرية، رغم جوائزها المالية المُغرية للغاية.

 

الأهلى سيبدأ منافساته بدور الـ16 ببطولة أفريقيا منتصف مايو المقبل، فى مجموعة قوية تضم الوداد المغربى وزاناكو الزامبى والقطن الكاميرونى.

 

شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى سبق وأكد أن كثرة مؤجلات مباريات الدورى والارتباطات المُتتالية للأحمر محليًا وأفريقيًا، أعاقت الأحمر من خوض مباريات ودية مع أندية عالمية مثل ريال مدريد أو الأرسنال.

 

ويرغب الأهلى فى التقاط مزيد من الأنفاس بين الموسمين من أجل إراحة لاعبيه بجانب الحصول على وقت لخوض وديات مع أندية كُبرى على شاكلة ريال مدريد والأرسنال وباريس سان جيرمان وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة