بتروجت يدرس الإطاحة بالجهاز المعاون لـ"المعلم" بالكامل

السبت، 29 أبريل 2017 04:14 م
بتروجت يدرس الإطاحة بالجهاز المعاون لـ"المعلم" بالكامل محمد ثابت
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو نادى بتروجت الإطاحة بالجهاز المعاون لحسن شحاتة، الذى تقدم باستقالته من قيادة الفريق الكروى الأول، عقب الهزيمة من النصر للتعدين بهدف نظيف دون رد فى الجولة 26 بالدورى الممتاز.

 

تأتى دراسة مسئولى بتروجت فى الإطاحة بالجهاز المعاون لـ"المعلم" بالكامل، بسبب قلة خبرة معظم العاملين بالجهاز وعدم قدرتهم على التعامل مع النجوم، فضلاً عن تحملهم نسبة كبيرة من الإخفاقات، التى حدثت للفريق فى الفترة الماضية، مما دفعهم للتفكير بجدية فى الإطاحة بهم جميعاً وعلى رأسهم محمد ثابت المدرب العام، الذى يعد من أهم أسباب إخفاقات الفريق لقلة خبرته وعدم قدرته على السيطرة على اللاعبين.

 

ومن المنتظر أن يتم منح المدير الفنى الجديد الذى سيتم التعاقد معه لخلافة حسن شحاتة فى قيادة الفريق البترولى، الصلاحيات الكاملة لاختيار أفراد جهازه المعاون، لمساعدته على إعادة الانتصارات للفريق.

 

ويعد مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى، وعماد النحاس المدير الفنى للشرقية، وأسامة عرابى المدير الفنى لأسوان، أبرز المرشحين لخلافة "المعلم" فى قيادة بتروجت، ورغم ارتباطهما بأندية الدورى إلا أن إدارة بتروجت تسعى للتعاقد مع أحدهما نظرًا لإمكانياتهما العالية وفكرهما الذى سيتماشى مع فكر الإدارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة