أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج 0/6 ويتوج بالدوري الألماني للمرة 27

السبت، 29 أبريل 2017 08:27 م
بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورج 0/6 ويتوج بالدوري الألماني للمرة 27 بايرن ميونخ بطلاً للدوري الألماني
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج فريق بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للمرة الخامسة على التوالى والسابعة والعشرين فى تاريخه، بعدما حقق فوزاً كاسحاً على مضيفه فولفسبورج بستة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فولكس فاجن أرينا" ضمن الجولة 31 من البوندزليجا. 
 

بايرن ميونخ يتوج قبل 3 جولات على نهاية الدوري الألماني

 
بايرن ميونخ رفع رصيده لـ 73 نقطة، ليصبح على بعد 10 نقاط كاملة من أقرب ملاحقيه لايبزيج الذى يحتل المركز الثانى برصيد 63 نقطة، وذلك قبل 3 جولات من نهاية الموسم، وهو ما ضمن اللقب رسمياً للبايرن. 
 
وجاءت خماسية بطل البوندزليجا فى المواسم الأربعة الأخيرة عن طريق نجومه ديفيد ألابا فى الدقيقة 19، والعملاق روبرت ليفاندوفسكى الذى سجل هدفين فى الدقيقتين 36 و 45، وأريين روبن فى الدقيقة 66، وتوماس مولر في الدقيقة 80، وجوشوا كيميتش الذى اختتم حفلة الأهداف فى الدقيقة 85 من عمر المباراة. 
 
 
وشهدت المباراة طرد البرازيلى لويس جوستافو لاعب فولفسبورج فى الدقيقة 79، بعد حصوله على الإنذار الثانى، ليكمل فريقه العشر دقائق الأخيرة من المباراة، بعشرة لاعبين فقط. 
 

بايرن ميونخ يتوج للموسم الخامس على التوالي

 
وحقق بايرن ميونخ رقماً قياسياً تاريخياً بعدما أصبح بطلاً للدوري الألماني 5 مرات متتالية لأول مرة فى تاريخه ولأول مرة فى تاريخ المسابقة نفسها، حيث لم يسبق لأى فريق آخر أن حقق هذا الإنجاز الكبير. 
 
وجاءت تتويج بايرن ميونخ بلقب البوندزليجا، ليكون أفضل تعويض له عن خروجه الأسبوع الماضى من ربع نهائى دوري أبطال أوروبا، والذى تلاه خروجه من نصف نهائى كأس ألمانيا. 
 
وتوج بايرن ميونخ بلقب البوندزليجا بعدما خاض 31 مباراة هذا الموسم، حقق الفوز خلالهم فى 22 مباراة، وتعادل فى 7 مباريات، وخسر مباراتين فقط، فيما نجح خلال هذه المباريات فى تسجيل 79 هدفاً ولم يستقبل سوى 17 هدفاً فقط، ليحصد اللقب بفارق 62 هدف.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة