النيابة تأمر بدفن عامل توفى صعقا بالكهرباء فى العياط لعدم وجود شبهة جنائية

السبت، 29 أبريل 2017 01:52 م
النيابة تأمر بدفن عامل توفى صعقا بالكهرباء فى العياط لعدم وجود شبهة جنائية جثة - أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة العياط، برئاسة المستشار محمد السرجانى، بدفن "محمد.ع" 18 سنة عامل، لقى مصرعه إثر اصابته بصعق كهربائى، أثناء توصيله "فيشة" موتور مياه بمنزله فى العياط، لعدم وجود شبهة جنائية حول الحادث.

 

تلقى المقدم هشام بهجت رئيس مباحث مركز شرطة العياط، بلاغا يفيد بمصرع أحد الأشخاص داخل مسكنه، ومن خلال التحريات تبين أنه أثناء توصيل "محمد. ع" 18 سنة عامل، "فيشة" موتور مياه أصيب بصعق كهربائى، ما أسفر عن مفارقته الحياة، وحرر محضرا بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة