أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات تصدر تأشيرتى دخول لأسمن امرأة وشقيقتها وتجهز طائرة طبية لنقلها

السبت، 29 أبريل 2017 06:00 م
الإمارات تصدر تأشيرتى دخول لأسمن امرأة وشقيقتها وتجهز طائرة طبية لنقلها إيمان المصرية
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة الاتحاد الإمارتية أن الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بوزارة الداخلية فى دولة الإمارات أصدرت تأشيرتى دخول لإيمان عبد العاطى، المعروفة إعلاميا بأسمن فتاة فى العالم، وشقيقتها شيماء أمس، لتسهيل دخولهما من أجل متابعة حالة إيمان الطبية.

 

وقال شامشير فاياليل، رئيس مجلس إدارة مجموعة "فى بى إس" المالكة لمستشفى برجيل، نقلا عن صحيفة الاتحاد الإمارتية، أن كل التجهيزات كاملة بالمستشفى والخاصة بنقلها، حيث تم تجهيز طائرة طبية خاصة مستأجرة، مع فريق الإخلاء الطبى، بعد إنجاز الترتيبات اللوجستية وبها جميع المعدات المتعلقة بالطوارئ من التنفس الصناعى، وأسطوانات الأكسجين، والأدوية، وسيكون هناك حوالى 13 شخصا مصاحبين للمريضة، بالإضافة إلى الطيار وفريقه.

 

من جانبها أكدت شيماء شقيقة إيمان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنها تستعد للسفر لدبى خاصة بعد اتهامها مؤخرا بالتسبب فى الضرر لأختها واستدعاء الشرطة لها بسبب إعطائها بعض الماء، مضيفة: "لم يعطونا موعدا بعد لسفرنا، ومستشفى سيفى تحاول تشويه صورتى بسبب محاولتى إنقاذ أختى ونقلها لاستكمال العلاج فى دبى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

أين دولتنا ؟؟؟

أين الدولة ، أين الأطباء المصريين ، أين مؤسساتنا ، العالم بيتفرج علينا والله

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج المصري

ياخوفي من هذه البني ادمه اللي ممكن تشوه علاقتنا ببلاد شقيقه

بعد كل اللي قرأناه عن هذه الشقيقه المدعوه شيماء وطريقه حديثها وتصريحاتها عن الأطباء في الهند أخشي ما اخشاه ان تفعل ذلك مره اخري في دوله الإمارات الشقيقه اذا لم يستطيعوا ان يجعلوا من اختها ( شفاها الله ) فتاه نحيفه. المفروض انها تتقدم بالشكر لكل شخص حاول ما يستطيع عمله ولا تهاجم الأطباء بهذا الشكل السئ . ياريت السفاره المصريه تنبه علي هذه الشيماء انه اذا صدر منها اي تصريح ضد الامارتيين سيتم ترحيلها فورا . مش ناقصين فضايح .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

بلاش شيماء شقيقه ايمان..لانها تتاجر وتزايد بمرض اختها..وبثت فتنه فى حق اطباء الهند المحترمين

..احذروا فتنه اخرى من شقيقه ايمان شفاها الله...

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

ربنا يستر

ربنا يشفيكي يا ايمان و كل المصريين متعاطفين معاكي وربنا يبعد عنك شر اختك اللي بتاجر بمرضك

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

الجاهلة الحمقاء

تلك الاخت الجاهلة الحمقاء يجب ان يتم ابعادها عن اختها...ثم اين الهانم الام التي لم تتدخل لوقف تلك المهزلة..يبدو انهم يتاجرون بتلك المسكينة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو العبد

الامارات بلد الخير بلد زايد وخليفة بارك الله في رئيسها وولي عهده الرجل الكريم محمد بن زايد

من مدرس مريض عمل معلما لابناء الامارات عقدين من الزمن وابتلاه الله بالمرض فاصبح بلا مورد رزق بعد انهاء خدمته في الامارات بسبب المرض واصبح بلا مورد رزق ولا معاش في بلده مصر ولم اصرف مكافئة نهاية الخدمة بسبب ظرفي الصحية والمالية وانا أب لخمسة من الابناء فهل من نظرة عطف من الامارات ورئيسها وولي عهدها أو من اهل الامارات أهل الخير لمساعدتي وصرف مستحقاتي لدي مجلس ابو ظبي للتعليم وجزاكم الله كل خير رقمي في المجلس 7748 هاتف 00201211977169 اطمع في نظرة رحمة من الشيخ محمد بن زايد رائد التعليم الحديث قي الوطن العربي

عدد الردود 0

بواسطة:

أين طبيب القصر العيني ؟

اا

أحد أطباء القصر العيني قال في صحيفة اليوم السابع أن العملية تجرى في القصر العيني وان كل ما حدث شو إعلامي !!!!! لماذا لانسمع صوته يقول أنا هتولى عمل اللازم ؟ ولا دوره خلص كمعلق وليس طبيب ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

آل زايد ... أهل الخير

بارك الله فيكم يا أهل الخير.

عدد الردود 0

بواسطة:

b.m

كفانا...

أولا.. ربنا مع الأخت إيمان ويصبرها على اللي هي فيه.. وثانيا كفانا من كلمة "أسمن امرأة في العالم" احتراما لشعورها ولما تمر به. مراد الجزائر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح الصاوى

امنعوا أختها من مرافقتها .

آلة الأخوه فى الامارات. بلاش تستضيفوا أختها شيماء. فقط المريضه إيمان. أختها فتنه وتم تجنيدها من الإخوان المجرمين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة