Acer تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Leap Ware.. اعرف مواصفتها

السبت، 29 أبريل 2017 03:00 ص
Acer تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة Leap Ware.. اعرف مواصفتها ساعة Leap Ware
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة Acer عن ساعة ذكية جديدة والتى تعزز من أدوات اللياقة البدنية، والتى تحمل اسم Leap Ware ومن المنتظر أن تكون متاحة فى أمريكا الشمالية خلال يوليو المقبل بسعر يبدأ من 139 دولارا، كذلك من المنتظر طرحها فى كل من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فى الربع الثالث من العام الجارى مقابل 139 يورو، فى حين أن العملاء فى تايوان سيكونون قادرين على الحصول عليها فى أغسطس.

 

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقالت الشركة إن الساعة الذكية الجديدة تأتى مزودة بمعالج MediaTek MT2523 ومستشعر حيوى MT5211، ولا توج أى معلومات عن مساحة الذاكرة الداخلية إلا أنها تأتى شاشة دائرية 1.6 بوصة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass SR+.

Leap-Ware

 

وتملك الساعة الذكية الجديدة ترخيص IPX7 الذى يجعلها مقاومة للماء، كما أنها تمتلك إضاءة LED مدمجة بداخلها والتى تضىء عن الضغط على الأزرار، وتلك الساعة بعض السوارات الذكية التى يمكن تبديلها بكل سهولة، حيث تأتى فى عدة ألوان، فضلا عن بطارية قادرة على البقاء لمدة 5 أيام كاملة.

 

وقد تم تجهيز الساعة الذكية الجديدة من Acer بمجموعة من أجهزة الاستشعار الخاصة بتتبع اللياقة البدنية التى تعمل مع تطبيق Liquid Life، ويمكن لهذه الساعة الذكية تتبع معدل ضربات القلب والقدرة على التحمل ومستويات التوتر فضلا عن احصائيات حيوية أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة