4 لاعبين يرفعون شعار "شىء من الخوف" فى الصيف.. عماد متعب "قلقان" من كلمة النهاية فى الأهلي.. كهربا مرعوب من الأرقام الفلكية للزمالك.. كابوريا خايف من تمسك المصرى.. وخالد قمر يخشى من نار القطبين

السبت، 29 أبريل 2017 07:00 ص
4 لاعبين يرفعون شعار "شىء من الخوف" فى الصيف.. عماد متعب "قلقان" من كلمة النهاية فى الأهلي.. كهربا مرعوب من الأرقام الفلكية للزمالك.. كابوريا خايف من تمسك المصرى.. وخالد قمر يخشى من نار القطبين عماد متعب وكهربا وخالد قمر وكابوريا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمشاعر الخوف والقلق ينتظر بعض نجوم الكرة فى الدورى المصرى فتح باب الانتقالات الصيفية للتعرف على مصيرهم فى الموسم الجديد، ما بين الرحيل عن ناديهم بعد سنوات من التألق والإبداع لكتابة الصفحة الأخيرة فى تاريخهم مع الساحرة المستديرة، وما بين حلم الانتقال للقطبين وبداية رحلة التألق. ويرصد "اليوم السابع" هؤلاء النجوم فى التقرير التالى..
 
 
 

1- عماد متعب

 
حيرة كبيرة تسيطر على عماد متعب مهاجم الأهلى خلال الايام القليلة الماضية، بعد استبعاده الدائم من مباريات ناديه، رغم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم، الأمر الذى يجعله بين نارين، حيث يرفض القناص البقاء على الدكة ويخشى من نار الابتعاد عن الأهلي ونهاية تاريخه بشكل لا يليق بإسهاماته ودوره المؤثر مع الفريق الأحمر فى العشر سنوات الأخيرة.
 
 
 

2- كهربا

 
وعلى نفس الوتيرة يخشى محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الزمالك المعار لاتحاد جدة، من رفض الفريق الأبيض تجديد إعارته للنادى السعودى الذى يتألق بين جدرانه، أو إصرار مرتضى منصور رئيس الزمالك على وضع أرقام فلكية نظير بيعه بشكل نهائى، الأمر الذى يجعله يترقب فتح باب الانتقالات الصيفية بخوف شديد.
 
 
 

3- خالد قمر

 
فيما يخشى خالد قمر، مهاجم الزمالك المعار للاتحاد السكندرى، من نار القطبين كثيرا، حيث يخشى أن يمر سوق الانتقالات الصيفية دون أن يطول بلح الشام أو عنب اليمن، سواء بالانتقال للأهلي أو الزمالك، لاسيما أن قمر بعد أن بزغ نجمه في اتحاد الشرطة، انتقل منه إلى الزمالك، بطموحات كبيرة فى أن يكون المهاجم الأول بالقلعة البيضاء والمنتخب لكن بعض الظروف الصعبة، حالت بين قمر وتحقيق حلمه، فقرر الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة، إلى سموحة، لكن جاءت إصابته بالرباط الصليبي، لتحول بينه وبين إثبات ذاته مع الفريق السكندري وعاد اللاعب، مرة أخرى إلى الزمالك، وتمت إعارته للاتحاد السكندري، ونجح اللاعب، فى استعادة بريقه مرة أخرى، ما جعل حسام البدري المدير الفنى للأهلي يشيد به، ويؤكد أنه نضج بشكل كبير، واستعاد مستواه المعهود.
 
 
 

4- كابوريا

 
ويبقى أحمد كابوريا، صانع ألعاب المصرى البورسعيدى، حائراً للغاية وخائفاً من تمسك ناديه بخدماته ورفض منحه فرصة الرحيل للزمالك، حيث أكد محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة النادى المصرى، أن مجلس الإدارة رفض العروض التى وصلت إلى كابوريا بعد اهتمام الزمالك بضم اللاعب فى الصيف، بجانب بعض العروض الخليجية والتى يتصدرها عرض من السد القطرى قائلاً: "اللاعب ليس للبيع".
 
ويتمسك المصرى بقيادة العميد حسام حسن بكل نجوم الفريق، وعلى رأسهم كابوريا بعد الأداء المتميز الذى يقدمه اللاعب هذا الموسم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة