200 ألف مواطن زيمبابوى يواجهون خطر الترحيل من جنوب أفريقيا

السبت، 29 أبريل 2017 08:10 ص
200  ألف مواطن زيمبابوى يواجهون خطر الترحيل من جنوب أفريقيا مهاجرون _صورة أرشيفية

بريتوريا أ ش أ

يواجه ما لا يقل عن 200 ألف زيمبابوى، يقيمون فى جنوب أفريقيا خطر الترحيل، عند انتهاء تراخيص الإعفاء الخاصة بهم.

وأوضح وزير الشئون الداخلية فى جنوب أفريقيا مالوسى جيجابا - فى تصريحاته لوسائل الإعلام بجنوب أفريقيا - أن التصاريح والأذون الخاصة لا يمكن أن تستمر إلى الأبد.

وأشار إلى أن جنوب أفريقيا لا يمكن أن تقدم على الموافقة على الإقامة الدائمة لمثل هذا العدد الكبير من المقيمين، لذلك قد يضطر بعض الزيمبابويين إلى تسوية إقاماتهم أو التقدم بطلب للحصول على تأشيرات مثل غيرهم من الأجانب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة