مدافع الإسماعيلى: أتمنى الاستمرار مع الدراويش وسعيد بأول أهدافى

الجمعة، 28 أبريل 2017 09:19 م
مدافع الإسماعيلى: أتمنى الاستمرار مع الدراويش وسعيد بأول أهدافى محمد هاشم مدافع الإسماعيلى

كتب سليمان النقر
عبّر محمد هاشم، مدافع الإسماعيلى المعار من طلائع الجيش، عن سعادته بتسجيل هدف الفوز للدراويش فى مباراته أمام المصرى، والتى انتهت بنتيجة 2 / 1، مهديا الفوز للجهاز الفنى وجماهير الإسماعيلي.
 
وقال هاشم فى تصريحات لاستديو أون سبورت: "أتمنى الاستمرار مع الإسماعيلى فى الموسم المقبل، ولو طلبنى للاستمرار لا أستطيع الرفض"، متمنيا أن يقدم الدراويش أداء قويا فى مباراتهم القادمة أمام الزمالك. وعبّر هاشم عن سعادته البالغة بتحقيق أول أهدافه بقميص الدراويش والمساهمة فى حصد فريقه للثلاث نقاط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة